الرئيسية أحداث المجتمع أمزرو.. التغرير بقاصر يقود عشرينيا الى الايقاف بزاكورة

أمزرو.. التغرير بقاصر يقود عشرينيا الى الايقاف بزاكورة

telechargement 1.jpeg
كتبه كتب في 24 أغسطس، 2020 - 7:02 مساءً

بقلم : ذ. مبارك كرزابي

صوت العدالة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمية بزاكورة ، يوم 16 من الشهر الجاري ، شابا عشرينيا يقطن بحي امزرو بمدينة زاكورة،وذلك على خلفية شكاية تقدم بها والد الضحية يتهمه من خلالها بالتغرير بابنته القاصر(رو. ب) 13 سنة.
وبناء على ذلك، تم وضع المتهم رهن تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة المختصة، من اجل التغرير بقاصر، حيث حددت اولى جلسات محاكمته يوم 19 غشت الجاري والتي تم تأجيلها الى يوم 24 من غشت الحالي ملف عدد 140/.2020 و هي الجلسة التي حضرت الجريدة اطوارها، حيث تم تأجيلها، بطلب من دفاع الضحية وذلك لإعداد الدفاع. وهو ما استجاب له رئيس الجلسة الذي حدد تاريخ الجلسة المقبلة في 31يوم من الشهر الجاري.
وفي تصريح ادلى به والد الضحية للجريدة، اكد فيه ان ابنته تعرضت “لاختطاف ومحاولة اغتصاب ” من طرف المتهم البالغ من العمر 25 سنة ، الذي قام باصطحاب ابنته من حي امزرو الى المزارع المحادية للضفة اليمنى لوادي درعة، مغررا بها ، الا انه بعد انتشار الخبر، اتصل شخص بالمتهم وامره بمغادرة، المكان، حيث فر وترك الضحية بجانب الوادي ليلا. يقول المصدر ذاته، مشددا على ان القضية جناية تستلزم عرضها على الوكيل العام. في حين اكد للجريدة دفاع المتهم ان هناك ” علاقة رضائية” متضمنة بمحضر الاستماع بين المتهم والضحية، لذلك فالقضية من اختصاص المحاكم الابتدائية يقول عنصر دفاع المتهم.

مشاركة