الرئيسية أحداث المجتمع التزوير يقود إمبراطور الزليج بالبيضاء للمحاكمة

التزوير يقود إمبراطور الزليج بالبيضاء للمحاكمة

كتبه كتب في 31 أغسطس، 2022 - 10:05 مساءً

تورط صاحب شركة معروفة بصناعة وبيع الزليج بالجملة بمدينة الدارالبيضاء، في تقديم عقد مزور، للمحكمة التجارية بالبيضاء، أجراه ضد مالك العقار الذي يوجد به المعمل الخاص به، حيث تعمد الشطب وتغيير أرقام متعلقة بمبلغ السومة الكرائية الشهرية لمقر الشركة التابعة له.

حيث من المنتظر أن تعرف الغرفة الجنحية لدى استئنافية البيضاء، يوم غد الخميس، النظر في ملف صاحب شركة معروفة لصناعة وبيع الزليج، بعد تورطه في قضية تزوير واستعماله.

وذلك بعد اعترافه أثناء الاستماع إليه من قبل الضابطة القضائية، حيث أحيل الملف على قاضي التحقيق، مع رفض إجراء طلب السراح.

تفاصيل الواقعة تعود حينما،قام صاحب العقار برفع بموجب شكاية لدى وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع، بالتزوير في عقد عرفي حيث تمت إحالتها على الضابطة القضائية بالبيضاء، رفقة وثائق قدمها، من بينها العقد الأصلي للكراء المسجل بمصالح الجماعة، والعقد المطعون فيه بالزور، المصادق عليه من قبل المصالح الجماعية ببرشيد.

حيث قامت عناصر الشرطة القضائية بالاستماع إلى أطراف القضية، ومواجهة صاحب الشركة المتورط في تزوير العقد، حيث ظل في حالة سراح إلى يوم التقديم، حيث تم ايداعه السجن .

وحسب مصادر صوت العدالة فإن التزوير الذي لحق العقد المقدم إلى المحكمة، وصدر بموجبه أمران قضائيان باسم جلالة الملك، تم فيه تغيير مبلغ السومة الكرائية من 45 ألف درهم، إلى 15 ألف درهم الامر الذي فطن له صاحب العقار ورفض تسلم الأمر القضائي بعد أن تبين له التزوير، ليلجأ إلى القضاء الجنحي الذي قرر متابعة صاحب الشركة في حالة إعتقال بتهمة التزوير في محرر عرفي.

مشاركة