الرئيسية أحداث المجتمع البطل العالمي مصطفى الخصم يدعوا شباب الخميسات لممارسة الرياضة

البطل العالمي مصطفى الخصم يدعوا شباب الخميسات لممارسة الرياضة

IMG 20180408 WA0057.jpg
كتبه كتب في 9 أبريل، 2018 - 9:21 صباحًا

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي

 

حَلّ، بمدينة الخميسات يومه الأحد الثامن من أبريل الجاري، البطل المغربي و العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ مصطفى الخصم، و ذلك في افتتاح النادي الملكي للرياضات بمدينة الخميسات.

و شَهد، افتتاح النادي الملكي للرياضات و الذي يرأسه البطل العالمي مصطفى أوعقا حضور البطل مصطفى الخصم، و المندوب الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بالخميسات حكيم موافق، و رؤساء عدد من الأندية الرياضية المحلية، و فعاليات جمعوية و إعلامية.

IMG 20180408 WA0058

و أشار، البطل العالمي مصطفى الخصم في كلمته أن النادي الملكي للرياضات فرصة لشباب مدينة الخميسات من أجل ممارسة الرياضة و تعلم فنون الحرب تحت إشراف المدرب و الأستاذ مصطفى أوعقا المشهود له بالكفاءة.

و أضاف، الخصم أن مدينة الخميسات معروفة بإنجاب الرياضيين و الأبطال الذين سطعت اسماؤهم على المستوى الوطني و العالمي. موجها في ذات الوقت دعوة لشباب المدينة للانخراط بالنادي و ممارسة الرياضة و الإبتعاد عن المخدرات و السلوكات المنحرفة.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي للرياضات و الواقع بحي النصر بمدينة الخميسات يعتبر من الفضاءات المجهزة بمختلف التجهيزات و المعدات الرياضية و اللوجستيكية، و مبادرة تُتيح لمختلف الفئات العمرية و الأصناف من ذكور و إيناث لممارسة الرياضة.

مشاركة