الرئيسية أحداث المجتمع الأمانة للحركة الديمقراطية الاجتماعية تتبرأ من بعض الصفحات التي تحمل الإسم الشخصي لأمينها أو هيئته السياسية،وتتوعد باللجوء للقضاء.

الأمانة للحركة الديمقراطية الاجتماعية تتبرأ من بعض الصفحات التي تحمل الإسم الشخصي لأمينها أو هيئته السياسية،وتتوعد باللجوء للقضاء.

IMG 20210708 WA0181.jpg
كتبه كتب في 13 يوليو، 2021 - 4:06 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

أصدرت الامانة العامة للحزب،بلاغا،تبرأت فيه مما ينشر على بعض الصفحات الفايسبوكية التي تحمل ٱسم الأمين العام الشخصي،أو الهيئة السياسية،متوعدة الفاعلين في ذات الموضوع بالتوجه للقضاء ومتابعة منتحلي صفة الأمين العام أو اسمه الشخصي أو هيأته السياسية.

نص البلاغ

“نظرا لوجود بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،التي تحمل إسمنا الشخصي أو إسم هيئتنا،وتنشر بعض التدوينات دون علمنا،نخبر الرأي العام الوطني،أنه ليس لدينا أي حساب شخصي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ولا أي صفحات أخرى،باستثناء موقع الحزب الرسمي www.partimds.ma، والصفحة الرسمية للحزب على الفايسبوك : https://www.facebook.com/partimds/
وكل من استخدم إسمنا الشخصي أو إسم هيئتنا في الترويج الاعلامي،سنكون مضطرين للجوء الى الإجراءات الإدارية والقانونية الجاري بها العمل.
وعليه، نتبرأ مما ينشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات تحمل إسمنا أو إسم هيئتنا،ونؤكد،أن لنا قنواتنا الرسمية السالفة الذكر،التي ننشر فيها وعليها كل أنشطتتا وجديد هيئتنا السياسية” الحركة الديمقراطية الاجتماعية”.

Screenshot 2021 07 13 15 50 50 25 e2d5b3f32b79de1d45acd1fad96fbb0f2
مشاركة