الرئيسية أحداث المجتمع اختتام دوري في كرة القدم للفئات الصغرى بملعب دار الشباب الحسن الثاني بورزازات.

اختتام دوري في كرة القدم للفئات الصغرى بملعب دار الشباب الحسن الثاني بورزازات.

كتبه كتب في 29 أكتوبر، 2022 - 12:41 مساءً

صوت العدالة : ورزازات./ عبد الله أيت المؤذن.
بمناسبة العطلة البينية الاولى نظم النادي الرياضي التابع لدار الشباب الحسن الثاني؛ بشراكة مع جمعية المستقبل الرياضي بورزازات، دوري في كرة القدم للفئات الصغرى تحت شعار “” الرياضة أخلاق وتسامح “” في الفترة الممتدة من 26 إلى غاية 28 أكتوبر 2022 بملعب دار الشباب الحسن الثاني. الذي عرف مشاركة فئة E10 وفئة E13 من جماعة ورزازات وجماعة ترميكت.
وقد اختتمت فعاليات هذا الدوري يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 بملعب دار الشباب الحسن الثاني بورزازات.
ويهدف هذا الدوري للاستثمار العطلة المدرسية في ممارسة الرياضة والتنافس الشريف بين أطفال المدينة بعيدا عن الشارع وتجنب أفات اجتماعية كالتدخين والمخدرات وهذا هدف المؤسسة المساهمة في التنشئة الاجتماعية وتأطير الطفولة والشباب على قيم وروح المواطنة.
وشهد حفل اختتام هذا الدوري توزيع الجوائز على الفائزين بالمراتب الأولى في حفل ترأسه مدير دار الشباب ومسؤولين من قطاع الشباب والرياضة و السيد عبد اللطيف باغدي ممثل المجلس البلدي ورزازات وممثلين عن الجمعيات والفرق الرياضية المشاركة.
كما توافد عدد كبير من الأطفال وذويهم لمتابعة المباريات النهائية معبرين عن تنويههم بمثل هذه المبادرات وتثمينا للجهود المبذولة من أجل إخراج مثل هذه الأنشطة للوجود للحاجة الماسة لأبناء المنطقة لها.

مشاركة