الرئيسية أحداث المجتمع اختتام الملتقى الرمضاني الاول للقران الكريم بجماعة اكزناية.

اختتام الملتقى الرمضاني الاول للقران الكريم بجماعة اكزناية.

IMG 20220425 WA0003.jpg
كتبه كتب في 25 أبريل، 2022 - 1:15 صباحًا

صوت العدالة: مكتب طنجة.

نظمت جماعة اكزناية بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني، يوم الاحد 24 ايريل 2022، الملتقى الرمضاني الاول للقرآن الكريم، الخاصة لمسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم. الحاملة لشعار (قرآن يتلى لجيل يتدبر).
وذلك بعد ان عملت جمعيات المجتمع المدني بتراب جماعة اكزناية، بشراكة مع مختصين من المجلس العلمي المحلي، على انتقاء أفضل المجودين والمجودات في التصفيات الأولية التي أجريت على مدى الأيام الماضية من شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بالطور الابتدائي والإعدادي والثانوني والتعليم العتيق.
فقد عرف الحفل الختامي للملتقى الرمضاني الأول للقران الكريم، حضور محمد بولعيش رئيس جماعة اكزناية، امحمد احميدي رئيس مجلس عمالة طنجة اصيلة، ومستشارين جماعيين ومدراء المؤسسات التعليمية ورؤساء الجمعيات وممثلي المجلس العلمي المحلي لطنجة. 
وحسب بلاغ لجماعة اكزناية التي يرأسها محمد بولعيش، فالملتقى القراني، يندرج في إطار العمل المشترك لجماعة اكزناية مع فعاليات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية المتواجدة على تراب الجماعة والمجلس العلمي المحلي لطنجة.
بحيث اختتم الملتقى بتوزيع هدايا وكتب على الفائزين، و مبالغ مالية لكل المشاركين في المراحل النهائية من الملتقى.
وفي كلمة له، اشاد محمد بولعيش رئيس مجلس جماعة اكزناية، بمجهودات جميع الفعاليات المساهمة في إنجاح الملتقى الرمضاني الاول الهام والمميز،.
كما عبر محمد بولعيش عن استعداد جماعة اكزناية على استمرار الشراكة الجامعة بينها ومجموعة من الشركاء، من أجل ترسيخ مبادئ الديمقراطية التشاركية، التي تسعى الجماعة على تنزيلها.

مشاركة