الرئيسية أحداث المجتمع اجتماع حول تحديد مهام أعضاء المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز

اجتماع حول تحديد مهام أعضاء المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز

IMG 20210615 WA0140.jpg
كتبه كتب في 16 يونيو، 2021 - 8:32 صباحًا

صوت العدالة – متابعة

انسجاما مع رؤيته المستقبلية، وبعد مصادقته على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، في اجتماع سابق جرى بحر الأسبوع المنصرم، عقد المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز ، يومه الثلاثاء 15يونيو 2021 بفضاء المجلس بتحناوت، اجتماع حول تحديد مهام أعضاء المجلس وحضره مهنيون وفاعلون سياحيون الذين إقترحوا أنفسهم أثناء الجمع العام السالف الذكر لشغل مناصب المكتب التنفيدي للمجلس .
وجاء في جدول أعمال الاجتماع التصويت عن طريق الاقتراع على المناصب التالية : نواب الرئيس الذي سبق التصويت عنه خلال الجمع العام الاستثنائي– الكاتب العام ونائبه – أمين المال ونائبه – والمستشارون ، حيث ضم المكتب 15 عضو من بينهم ثلاث سيدات. وتجدر الإشارة الى أن تمثيل أعضاء المكتب التنفيدي شمل جميع الدوائر التابعة لإقليم الحوز ( تحناوت، امزميز ، ايت اورير، أوريكة، أسني …
اللقاء مر في ظروف شفافة مع تطبيق التدابير الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا، حيث تم إنتخاب السيد مروان شويوخ على رأس المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز . بمعية مكتب مسير جديد يتميز باسماء شابة ونسائية من أهدافها المثلى ضخ دماء جديدة في شرايينه، مع الرفع من قيمة السياحية بالمنطقة والاعتناء بالمهنيين وكل الفاعلين في المجال. وفق توجهات النموذج التنموي الجديد الذي اشرف عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وفي ختام الاجتماع الذي جرت أشغاله في ظروف إيجابية وشفافة بحضور ممثل السلطات المحلية والعون القضائي وبعض المنابر الإعلامية ، إتفق جميع الأعضاء على العمل سويا في إطار جعل إقليم الحوز دات امتياز سياحي وإيكولوجي والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة على الصعيد المحلي والإقليمي .

مشاركة