الرئيسية أحداث المجتمع اتحاد طنجة لكرة اليد يسير بثبات نحو تحقيق الصعود الى القسم الاول.

اتحاد طنجة لكرة اليد يسير بثبات نحو تحقيق الصعود الى القسم الاول.

IMG 20240212 WA0001.jpg
كتبه كتب في 12 فبراير، 2024 - 12:38 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

واصل فريق الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة اليد ذكور، سلسة نتائجة الايجابية، وذلك بعد فوزه على اهلي طنجة بنتيجة 29 مقابل 15، في المقابلة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد 11 فبراير 2024 بالقاعة المغطات مغوغة بطنجة، ضمن الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة اليد.
فقد استطاع فريق الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة اليد، حسم النتيجة لصالحه، وذلك بفضل مجهوداته لاعبيه، الذين وقعوا على مستوى متميز، مما يؤهلهم للعب ادوارا طلاعية، وبالتالي تحقيق امال الجماهير العريضة، المتمثل في الصعود الى القسم الاول.
علما ان فريق الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة اليد ذكور، وجد نفسه مجبرا، لاجراء المقابلة ضد اهلي طنجة الرياضي، بالقاعة المغطاة مغوغة، بدل القاعة المغطاة درادب، جراء تسرب مياه الامطار من اعلى سقف القاعة، مما اصبح يشكل خطرا حقيقيا على سلامة وصحة اللاعبين.
كما فرض على فريق اتحاد طنجة لكرة اليد اناث، تاجيل المقابلة التي كانت مبرمجة، بعد زوال يوم الاحد 11 يناير 2024، بالقاعة المغطاة، بسبب تسرب المياه من اعلى سقف القاعة.
وفي تصريحه لنا، عبر محمد سعيد بوحاجة رئيس نادي الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة اليد، عن سعادته بالنتيجة التي حققها فريق الذكور، مؤكدا عزمه بمعية جميع مكونات الفريق، سواء اعضاء المكتب المسير، او الطاقم التقني، او اللاعيين، تحقيق الصعود الى القسم الاول.

مشاركة