الرئيسية أحداث المجتمع إصابة ضابط من فرقة مكافحة العصابات أثناء التدخل لإيقاف / بزناس / بحي البرج بمدنية مكناس

إصابة ضابط من فرقة مكافحة العصابات أثناء التدخل لإيقاف / بزناس / بحي البرج بمدنية مكناس

كتبه كتب في 31 ديسمبر، 2022 - 11:31 مساءً

جريدة صوت العدالة : ربيع دحاني

أصيب نائب فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس يومه الأربعاء خلال عملية أمنية نوعية لإيقاف مروجي المخدرات وحبوب الهلوسة بحي برج مولاي عمر .
و في تفاصيل الموضوع أصيب الضابط لحظة تدخله لإيقاف المشتبه فيه بحي برج مولاي عمر، حيث قام هذا الأخير بالمقاومة أثناء عملية إيقافه ودهس الضحية / الضابط / بقوة وفر من قبضة رجال الأمن بعد إصطدامه بسيارة أخرى.
وأصيب الضابط بإصابة خطيرة على مستوى يده اليسرى مما إستدعى ذلك نقله على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري مولاي إسماعيل بمكناس حيث خضع لعملية جراحية كللت بالنجاح .
هذه الحادثة إستنفرت مختلف الأجهزة على مستوى ولاية أمن مكناس حيث نجح زملاؤه في إيقاف المشتبه فيهم ساعات قليلة بعد عملية المداهمة الأولى مع حجز كمية مهمة من حبوب الهلوسة والمخدرات.
و للإشارة فإن ولاية أمن مكناس بتنسيق مع عناصر الديستي شنت حملات مكثفة على مروجي المخدرات بكافة أنواعها وذلك من خلال عمليات نوعية أسفرت عن إيقاف العشرات من “البزناسا” وحجز كميات كبيرة من المخدرات وحبوب الهلوسة مع العلم أن جل هذه العمليات تكون محفوفة بالمخاطر ولا يتوانى فيها رجال الأمن بالتضحية بأنفسهم لإتمامها على أكمل وجه و فقكم الله في خدمة الصالح العام .

مشاركة