الرئيسية أحداث المجتمع إختتام فعاليات النسخة الثالثة للمعرض الدولي للذهب والمجوهرات GOLDIN EXPO

إختتام فعاليات النسخة الثالثة للمعرض الدولي للذهب والمجوهرات GOLDIN EXPO

bijou.png
كتبه كتب في 22 ديسمبر، 2018 - 6:07 مساءً

صوت العدالة – س. محمد لحلو

إختتمت اليوم؛ السبت 22 دجنبر 2018، بمدينة الدار البيضاء؛ فعاليات المعرض الدولي للذهب والمجوهرات GOLDIN EXPO في نسخته الثالثة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام كاملة؛ والتي إكتسبت صبغة عالمية؛ نظرا لمشاركة عدد مهم من العارضين الأجانب؛ القادمين من عدة دول مختلفة كسيريلانكا، والهند، ومصر، وتونس، وتركيا، وجنوب افريقيا و ايطاليا.

وقد تم تنظيم النسخة الثالثة لهذا المعرض بعد النجاح المشهود له للنسختين السابقتين؛ والذي أعطى صدى خارجيا للمعرض، الشيء الذي جعل المنظمين يتلقون اتصالات مختلفة من لدن العديد من المهنيين الأجانب للإستفسار عن نسخة جديدة والمشاركة فيها؛ سواء تعلق الأمر بالشركات المصدرة للمجوهرات أو أصحاب المعدات والآلات الصناعية وأيضا الخدمات المختلفة في هذا الميدان.

ونشير إلى أن معرض GOLDIN EXPO يشكل مناسبة لتلاقي مهنيي وخبراء المجال والحديث عن الإشكاليات المطروحة بقطاع صناعة الذهب؛ إلى جانب تبادل الخبرات مع العارضين الأجانب. كما أنه يتماشى مع السياسة الإقتصادية للمملكة المغربية واستراتيجيتها المتمثلة في الإنفتاح على أسواق جديدة، عبر مجموعة من الإتفاقيات التجارية للتبادل الحر مع عدة دول، خصوصا الإفريقية منها. وهو بذلك يشكل منصة إفريقية لتلاقي مهنيي هذا الميدان من جميع بلدان العالم.

7b

8b

6b

5b

4b

1b

2b

3b

مشاركة