الرئيسية أحداث المجتمع إحداث ملاعب القرب وفك العزلة عن الساكنة بإقليم الفحص أنجرة

إحداث ملاعب القرب وفك العزلة عن الساكنة بإقليم الفحص أنجرة

IMG 20190610 WA0032
كتبه كتب في 10 يونيو، 2019 - 4:04 مساءً

صوت العدالة: عبد السلام العزاوي

صادق أعضاء المجلس الإقليمي للفحص أنجرة، بالإجماع على خمسة عشرة نقطة، المدرجة في جدول أعمال دورة شهر يونيو، المنعقدة يوم الاثنين 10 من الشهر الجاري، و التي عرفت حضور كل من عبد الخالق المرزوقي عامل الإقليم، رضوان النيونو رئيس جماعة القصر الصغير وعضو بالمجلس.
وفي كلمة له بالمناسبة أوضح محمد المسيح رئيس المجلس الإقليمي للفحص انجرة، بكون النقط المصادق عليها، تهم إحداث وإنشاء 15 ملعبا للقرب بالإقليم، تنضاف الى الثلاثة عشرة المتواجدة حاليا، ليصبح العدد الإجمالي 27 ملعبا للقرب بإقليم الفحص أنجرة.
وكذا المصادقة على العديد من اتفاقيات الشراكة، بتعاون مع السادة رؤساء الجماعات الترابية، والسيد عبد الخالق المرزوقي عامل عمالة الفحص أنجرة، تهم مجموعة من المسالك بمختلف الجماعات الترابية، بهدف فك العزلة عن المداشر وتحسين وضعية البنية التحتية.
وكذا برمجة الفائض، لتهيئة المراكز التابعة لإقليم الفحص انجرة، فبناء حجرات دراسية للتعليم الاولي، وتشييد مسلك بجماعة تاغرامت.
دون إغفاله للمصادقة على اتفاقية الشراكة، المبرمة بين مجلس عمالة الفحص أنجرة، ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بهدف الاستفادة من النقل الدراسي بمختلف الجماعات الترابية بالاقليم. عبر تسليم 21 حافلة للنقل المدرسي، عبر دفعات ما بين سنوات 2018 و 2021. مما سيساهم في التنمية الاقتصادية، وخدمة مصالح الساكنة المحلية.
وأضاف محمد المسيح، بان ما يميز إقليم الفحص أنجرة، عمل جميع المتدخلين بطريقة تشاركية. سواء العامل، المنتخبين فعاليات المجتمع المدني، إذ الكل مجند لخدمة مصالح المواطنين.

مشاركة