الرئيسية أحداث المجتمع إحالة شخص وزوجته على انظار الوكيل العام للملك بتهمة تكوين عصابة اجرامية..

إحالة شخص وزوجته على انظار الوكيل العام للملك بتهمة تكوين عصابة اجرامية..

IMG 20190202 WA0017.jpg
كتبه كتب في 1 فبراير، 2019 - 12:56 مساءً

 

بقلم : ع.القادر السباعي
صوت العدالة

 

احالت الشرطة القضائية للمنطقة الامنية سيدي البرنوصي في الساعات الاولى من يوم امس الخميس 31 يناير الجاري على انظار الوكيل العام للملك شخصا رفقة زوجته على خلفية تهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة وحيازة سيارة متحصل عليها من جناية والسب والشتم في حق موظفي الشرطة والإهانة والسكر العلني.

هذا وتشير المعطيات الأولية التي حصلت عليها “صوت العدالة ” أن الشخص الموقوف وزوجته يبلغ من العمر 42 سنة، وقد كانا حسب معطيات ضمن برقيات ومذكرات بحث وطنية بعد ثبوت تورطهما في انشطة من قبيل تكوين شبكة وعصابة اجرامية متخصصة في السرقة.

و أضاف مصدرنا ، ان السيدة الموقوفة و التي هي زوجته حاولت بكل الطرق الصراخ و الادعاء الوهمي انها حامل و ان هناك جنين ميت في احشائها ، بغية فسح المجال للزوج من أجل الفرار دون الوقوع في أيدي الشرطة، لكن حالة السكر العلني الطافح التي بدت على الزوج المذكور جعلته يكيل السب والقذف والشتم لعناصر الشرطة مما أدىالى اعتقالهما على الفور .

هذا وبعد عملية الاعتقال تم فتح تحقيق في القضية قصد تعميق البحث في المنسوب إلى الموقوفين قبل إحالتهما على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء بتهم السرقة وتكوين عصابة إجرامية.

مشاركة