الرئيسية أحداث المجتمع إجتماع بالعمالة لإنقاذ فريق الإتحاد الزموري للخميسات

إجتماع بالعمالة لإنقاذ فريق الإتحاد الزموري للخميسات

IMG 20180331 WA0027.jpg
كتبه كتب في 31 مارس، 2018 - 11:00 صباحًا

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي

 

دفعت، المشاكل و الإكراهات المادية التي يشكوا منها الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم و التي أثرت بشكل سلبي على أداء و مستوى الفريق هذا الموسم (دفعت) المكتب المسير إلى عقد اجتماع مع عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح يومه الخميس التاسع و العشرون من مارس الجاري بمقر العمالة.

و حضر، أشغال الإجتماع بالإضافة إلى عامل الإقليم كل من رئيس قسم العمل الإجتماعي مولاي المهدي الداكي و رئيس الفريق حسن الفيلالي و أعضاء المكتب المسير، حيث شكل الإجتماع فرصة لطرح العديد من الإكراهات التي يعاني الفريق الزموري منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي، و التي اثرت سلبا على مستواه و جعلته يحتل مراتبة متأخرة في سبورة الترتيب.

و وعد، عامل الإقليم منصور قرطاح خلال اشغال الاجتماع مسؤولي الفريق الزموري بإيجاد الحلول الممكنة في أقرب الآجال حتى يتخطى المشاكل التي يتخبط فيها الفريق و يعود إلى مكانته الطبيعية، موضحاً أنه سينزل بكل ثقله من أجل تفعيل الشراكات التي تربط الفريق بالمجلس الإقليمي و باقي المجالس الأخرى و ذلك في غضون شهر على أبعد تقدير.

و أوضح منصور قرطاح، أنه سيتم برمجمة مجموعة من المشاريع لدعم الفريق الزموري لكرة القدم في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و التي تخص التجهيزات الرياضية و صيانة أرضية الملعب و تسليم حافة للنقل الرياضي لفائدة الفئات العمرية إضافة إلى تأهيل مركز التكوين التابع للنادي و ذلك بصفته رئيس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

تبقى الإشارة إلى أن أشغال هذا الإجتماع تأتي في الوقت الذي كان قد ناشد فيه والي الجهة محمد مهيدية كل من عامل الإقليم و رئيس مجلس الجهة و رئيس المجلس الإقليمي و باقي المنتخبين من أجل الإلتفاتة حول الفريق و دعمه ماديا و ذلك خلال اللقاء التواصلي الذي انعقد بمقر عمالة الخميسات يوم 15 مارس. حيث أشار والي الجهة في كلمته أن إقليم الخميسات معروف بتاريخه الرياضي و أن المبالغ المالية المرصودة للإقليم يجب أن تصاحبها نهضة رياضية و أن فريق الإتحاد الزموري للخميسات مكانه الطبيعي هو القسم الأول و أن أبوابه مفتوحة من أجل دعم الفريق.

مشاركة