الرئيسية أحداث المجتمع أبرشان: فوز اتحاد طنجة بالبطولة غير نظرة المستشهرين تجاه المسيرين

أبرشان: فوز اتحاد طنجة بالبطولة غير نظرة المستشهرين تجاه المسيرين

received 2576841725663174.jpeg
كتبه كتب في 15 أغسطس، 2018 - 11:24 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام  العزاوي

 

 

أوضح عبد الحميد ابرشان رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم، خلال الجمع العام العادي السنوي، للنادي، المنعقد مساء يوم الاربعاء 15 غشت 2018، بفندق سولازور بعاصمة البوغاز، بكون نظرة المستشهرين، العموميين والخواص، تغيرت بعد تتويج فارس البوغاز ببطولة المغرب الاحترافية للموسم المنصرم. بقيادة الاطار المحلي ادريس المرابط. اذ كانوا يصنفون المسيرين في خاتة المفسدين، وبالتالي عدم الرهان على دعمهم المادي والمعنوي للفريق بجميع فئاته.لكن مداخيل دعم المستشرين ارتفعت بشكل جيد، فبلغت عشرة ملايين درهم، خلال العام الجاري..من اصل حوالي ثمانية وثلاثين مليون درهم من الميزانية العامة للنادي الخاصة بالمداخيل.

received 217750895588649
بحيث عرف الجمع العام، قراءة التقريرين الادبي والمالي، مع المصادقة عليهما، بعد نقاش مستفيض. وكذا المصادقة على النظام الاساسي، بعد ادخال تعديلات طفيفة عليه، من قبيل، تحويل الفريق الى شركة رياضية، بغية الممارسة في اطار احترافي صرف.
للاشارة ففريق عاصمة البوغاز، الذي اجرى تربصا اعداديا بتركيا، مر في ظروف جيدة، مما مكنه من اجراء العديد من المقابلات الودية، مع الرفيقين التركيين، (كيركلاريلي)، (بنديك سبور)، والقادسية الكويتي، تعاقد مع العديد من اللاعبين في الفترة الاخيرة، كسفيان شرف، وهداف الدوري الكاميروني، (روستاند جونيور مباي). بالمقابل فسخ عقد اللاعبين بابلو كانيط، أنس أقشمار، أمين النالي، وذلك بغية الاستعداد الجيد، للموسم الكروي 2018/2019، بحكم جل الفرق ستعد العدةلفارس البوغاز ، باعتباره بطلا للدوري المغربي، لاول مرة في تاريخه.

مشاركة