الرئيسية رياضة الفتح الرياضي السطاتي يضرب بقوة ويتصدر بطولة القسم الوطني الاول لكرة القدم داخل القاعة

الفتح الرياضي السطاتي يضرب بقوة ويتصدر بطولة القسم الوطني الاول لكرة القدم داخل القاعة

IMG 20190122 WA0006.jpg
كتبه كتب في 22 يناير، 2019 - 12:51 مساءً

 

صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

 

تمكن فريق الفتح الرياضي السطاتي من تصدر ترتيب بطولة القسم الوطني اﻷول لكرة القدم داخل القاعة بعدما أمطر شباك نظيره دينامو القنيطرة بستة أهداف لواحد مساء يوم الاثنين 21 يناير بالقاعة المغطاة بسطات، الفريق القنيطري طيلة أطوار المباراة لم يقدر على مجاراة قوة وعزيمة السطاتيين لخطف النقطة الثلاث للمباراة.

فريق الفتح السطاتي مع بداية المباراة بادر إلى مباغثة الحارس عزالدين الطالع منذ الدقائق اﻷولى من الشوط اﻷول بواسطة كل من محمد جواد الذي ا فتتح حصة التهديف قبل أن يعود زميله عبد اللطيف فاتي ليسجل الهدف الثاني . أصدقاء حمزة السلامي وكمال الشرادي من الدينامو قاموا ببعض الهجومات الخجولة من أجل تقليص الفارق لكنهم اصطدموا بجدار قوي يقوده المدفاع حمزة الخاطيبي والحارس الشاب محمد كراف .
الفريق القنيطري استسلم أمام العروض القوية التي قدمها أبناء حسن بارة خصوصا بعد طرد اللاعب حمزة ا لسلامي من طرف حكم اللقاء الشيء الذي حدا بلاعبي الفتح إلى البحث عن أهداف أخرى يؤمنون بها النقط الثلاث ليحصل الفريق السطاتي على هدفه الثالت سجله بكل إحترافية عميد الفريق يوسف المزراعي بعد قذفة مركزة في الزاوية التسعين 3، لتنتهي الجولة الاولى بنتيجة 3 لصفر لصالح الفتح الرياضي السطاتي.
وفي الجولة الثانية عمد المدرب حسن بارة إلى زرع العديد من المواهب الشابة في اللقاء كل من محمد لمليح و رضوان اسكور الذي ضاعف الحصة بتسجيله الهدف الرابع بعد تمريرة محكمة من رجل اللاعب محمد جواد الذي جاد على زملائه بتمريرات محكمة. ورغم اعتماد فريق القنيطري إلى تشكيلة زائد خمسة للحد من خطورة السطاتيين لم تكن بالقرار الصحيح و أهدت هدفا خامسا من توقيع محمد جواد

الجماهير السطاتية كانت وفية من خلال الحضور المتميز والتشجيع طيلة المباراة التي نقلت مباشرة على قناة الرياضية، و بقيت وفية لتشجيعاتها المسترسلة طيلة أطوار اللقاء لكونهم ألفوا رؤية البطولة والكأس داخل القلعة السطاتية التي استرجعت اﻷمجاد الغابرة ، ومن أجل عدم الخروج باليد الفارغة من المواجهة تمكن ﻻعبو الفريق الزائر من تسجيل هدف الشرف بواسطة العميد للدينامو.

أبناء المدرب حسن بارة أمتعوا الجماهير الحاضرة بأهداف وتمريرات جميلة، حيث سجلوا الهدف السادس هدف أضيف إلى حصة الذهاب واﻹياب 13 هدف في مبارتين .

مشاركة