الرئيسية أحداث المجتمع ايمان صابر تسحق منافسها ولامبا تفوز برئاسة مجلس المحمدية..

ايمان صابر تسحق منافسها ولامبا تفوز برئاسة مجلس المحمدية..

téléchargement 4 1.jpeg
كتبه كتب في 31 ديسمبر، 2018 - 7:04 مساءً

 

بقلم : محمد البشيري – صوت العدالة

 

عقب قرار عزل الرئيس السابق حسن عنزة بموجب حكم قضائي صادر عن المحكمة الإدارية، دخلت مكونات حزب ” اللامبا” مع أحزاب أخرى في صراع استباقي منذ ازيد من أسبوع لضمان موطئ قدم وتعزيز تواجدها بالمشهد السياسي بمدينة المحمدية.
.

بعدما أقدم حزب اللامبا على دعم ترشيح عضو نسائي بارز داخل هياكل الحزب لخوض المعركة، ليحتدم الصراع بين مرشح حزبي اللامبا في شخص عضو الجناح النسائي” ايمان صبير” وحزب التجمع الوطني للاحرار في شخص محمد العطواني..

وصبيحة هذا اليوم الاثنين 31 دجنبر 2018، تم انتخاب عضو حزب العدالة والتنمية ايمان صبير على رأس المجلس بعدما اكتسحت منافسها، حيث صوت الأعضاء الحاضرون البالغ عددهم (23 عضوا) في الجلسة التي أجلت أولاها سلفا لانتفاء وعدم إكتمال النصاب القانوني، تأجيل ترك الامر للحزبين معا لكسب مزيد من الوقت لاعادة ترتيب الدار وأخذ زمام الامور بشكل اكثر حنكة.. لكن لامبا طلع ليها الميمون..

فخلال الجلسة الثانية للانتخابات، واستنادا الى محضر قانوني كما تنص على ذلك مقتضيات القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات المحلية، حسمت عضو الجناح النسائي إيمان صبير الاصوات لصالحها بعدما تفوقت على منافسها التجمعي محمد العطواني.. لتعن هياكل المصباح أن اللامبا لازالت لم تنطفئ.. وأنها في الصدارة..

وبهذا الامر تكون العدالة والتنمية قد اثبتت مجددا أنها لازالت تحظى بموطئ قدم ليس بالهين في المربع السياسي بمدينة المحمدية، تسييرا للشأن العام وتدبيرا لقضاياها الشائكة..

مشاركة