الرئيسية أحداث المجتمع المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية يصدر بيانا حول العدوان الاسرائييلي على غزة.

المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية يصدر بيانا حول العدوان الاسرائييلي على غزة.

IMG 20220807 WA0017.jpg
كتبه كتب في 7 أغسطس، 2022 - 4:37 مساءً

صوت العدالة – بيان

جريا على نهجه القديم في الإرهاب والتخريب، يشن الكيان الصهيوني الغاشم هجوما وحشيا على أبناء الشعب الفلسطيني مخلفا نتيجة ذلك عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين وخاصة الأطفال، وتدميرا ممنهجا للبنية التحتية للشعب الفلسطيني، وقد ترافق ذلك مع عمليات مستمرة لقطعان المستوطنين في اقتحام باحات المسجد الأقصى بتشجيع من سلطات الإحتلال الصهيوني.
وانطلاقا من مواقفها الراسخة والثابتة في دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الإرهاب الصهيوني وجرائم الحرب التي تقترفها الآلة العسكرية الصهيونية في غزة، تعبر شبيبة العدالة والتنمية عن:
 إدانتها القوية للهجوم الصهيوني على الشعب الفلسطيني وعلى مقدساته ومقدسات الأمة.
 دعمها القوي للمقاومة الفلسطينية في مواجهتها لأعمال التخريب والإرهاب التي تقوم بها الآلة الصهيونية في حق أبناء غزة.
 تجديد موقفها الرافض لكل أشكال التطبيع مع هذا الكيان الغاصب، بالنظر إلى أن استمرار مسلسل التطبيع يعتبر تشجيعا للكيان الصهيوني على مواصلة عدوانه على الشعب الفلسطيني ومقدساته، واقتراف مزيد من جرائم الحرب.
 دعوتها للدولة المغربية للتعبير عن رفضها وإدانتها الواضحة لتلك الأعمال الهمجية وذلك تماشيا مع المواقف والالتزامات التاريخية والأخلاقية للمغرب والشعب المغربي تجاه القضية الفلسطينية وخاصة قضية القدس والمسجد الأقصى، وكذا دعوتها لعدم المساواة بين الضحية والجلاد.
 دعوتها كافة المغاربة وقواهم الحية للقيام بواجب الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده ضد هذا الهجوم على الشعب الفلسطيني.

مشاركة