مجلس مقاطعة مغوغة يستكمل هياكله. – جريدة صوت العدالةمجلس مقاطعة مغوغة يستكمل هياكله. - جريدة صوت العدالة

مجلس مقاطعة مغوغة يستكمل هياكله.

Serifiiii Serifii

الأثنين 01 نوفمبر 2021 - 15:38

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

استكمل مجلس مقاطعة مغوغة، يوم الاثنين فاتح نونبر2021، هياكله بتشكيل اللجان الدائمة وانتخاب رؤسائها ونوابهم.
وجرى خلال الجلسة الثانية للدورة الاستثنائية لمجلس مقاطعة مغوغة، المنعقدة برئاسة رئيس المجلس السيد عبد العزيز بنعزوز، وبحضور باشا الدائرة الحضرية الشرف مغوغة، انتخاب محمد والعالي رئيسا للجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية ، ونائبته شيماء أخليفة.
كما تم انتخاب عبد العزيز السوسي النعيمي رئيسا للجنة الشؤون المالية والاقتصادية، ونائبته فاطمة الزهرة علوش . وانتخب عبد الصمد خريبش رئيسا للجنة شؤون التعمير ونائبه عبد القادر الزهري .
وفي كلمة له بالمناسبة، تعهد عبد العزيز بنعزوز رئيس مجلس مقاطعة مغوغة، بالعمل مع جل المكونات السياسية الممثلة في المجلس، من اجل تلبية المصلحة العامة للمواطنين.
كما أوضح عبد العزيز بن عزوز، بان الاجتماع المنعقد بين رؤساء المقاطعات الأربع بمدينة طنجة، والكاتب العام لولاية جهة الشمال، أتى بطلب من هذا الأخير، لمناقشة المواضيع المتعلقة بطريقة منح الرخص للمقاولين الشباب المستفيدين من الدعم العمومي، والمرتبطة أساسا بالأنشطة المدرة للدخل.
وتحذو عبد الحميد بوشعيب النائب السادس لرئيس مجلس مقاطعة مغوغة، المعروف عنه قربه من الساكنة المحلية، وتواصله معهم بشكل يومي، مع تعامله بطريقة جيدة مع الجميع.رغبة حثيثة في خدمة قضايا المواطنين.
كما يتطلع رجل الأعمال الشاب نور الدين شنكاشي، عضو مجلس مقاطعة مغوغة، الذي يشغل منصب النائب الثاني لعمدة طنجة، عبر عمله في صمت، إلى الرقي بمستوى الساكنة المحلية.

مقالات ذات صلة

مباراتنا أمام السعودية لن تكون شكلية

مباراتنا أمام السعودية لن تكون شكلية

جمعيات المجتمع المدني بين الممكن والطموحات  المواطنون يطرحون مشاكلهم على الرأي العام بشكل فردي أو جماعي خارج إطار جمعيات المجتمع المدني

جمعيات المجتمع المدني بين الممكن والطموحات المواطنون يطرحون مشاكلهم على الرأي العام بشكل فردي أو جماعي خارج إطار جمعيات المجتمع المدني

النقابةالوطنيةلعاملات وعمال الحراسةالخاصة يشتكون الى عثمان بنجلون المدير العام لمجموعة الوكالات البنكية BMCE من أجل التدخل لإنصافهم ورفع الضرر

النقابةالوطنيةلعاملات وعمال الحراسةالخاصة يشتكون الى عثمان بنجلون المدير العام لمجموعة الوكالات البنكية BMCE من أجل التدخل لإنصافهم ورفع الضرر