حزب الحمامة بتاوريرت يصدر بلاغا يدين فيه ممارسات بعض مكونات المعارضة داخل المجلس – جريدة صوت العدالةحزب الحمامة بتاوريرت يصدر بلاغا يدين فيه ممارسات بعض مكونات المعارضة داخل المجلس - جريدة صوت العدالة

حزب الحمامة بتاوريرت يصدر بلاغا يدين فيه ممارسات بعض مكونات المعارضة داخل المجلس

Serifiiii Serifii

السبت 13 نوفمبر 2021 - 18:45

فوزي حضري / صوت العدالة

بعد الجدل الذي أثاره إقدام أحد أعضاء المعارضة صباح أمس الجمعة 12 نونبر بدخوله قاعة الاجتماعات لحضور أشغال دورة استثنائية للمجلس وقد وضع على رأسه خوذة وهو الموضوع الذي تطرقنا له في حينه .

أصدرت اليوم، التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار على صفحتها الفايسبوكية ،بلاغاً اعتبرت من خلاله ما تقوم به بعض مكونات المعارضة داخل المجلس الجماعي الذي يحضى حزب التجمع الوطني برئاسته ،ممارسات مشينة ومسيئة لتدبير الشأن العام .

وجاء في نفس البلاغ ،أنه ومنذ تكوين مكتب المجلس طفت على سطح الممارسة السياسية سلوكات وتصرفات غريبة لبعض أطياف المعارضة حولت اجتماعات المجلس إلى مهزلة ومسخرة جعلت من مكوناته أضحوكة أمام الرأي العام ،معتبرة وجود بعض من هذه الأطراف المعنية في البلاغ من وجد نفسه صدفة عضوا دون ان يستوعب حتى دوره و دور المؤسسة الدستوربة التي سيمثل فئة من الساكنة فيها .

وأضاف البلاغ ،أنه من حق الساكنة ان تراقب أعمال المجلس ،لكن البلطجة التي تعرفها الإجتماعات و استعمال المجلس الجماعي مطية لتسويق الوهم و الإفتراءات من طرف بعض سياسيي العالم الافتراضي لا تُنتج حلول و برامج بل تنتج فقط الإثارة و تمييع دور المجلس المنتخب.

وأكدت تنسيقية الحزب أنها اتخذت قراراً بأن لا تسمح للعبث بالاستمرار ، و أنها حركت قنوات الاتصال مع قيادة الحزب جهويا و وطنيا من أجل التشاور و تنسيق الخطوات التي قد يضطر الحزب للاقدام عليها .

مضيفة في نفس البلاغ أنها ستتحمل كامل مسؤوليتها ، الإعلامية لاخبار الرأي العام بكل جزئيات و قرارات المجلس الجماعي ، وأنها ستدعو المعارضة للاشتغال مع الأغلبية من اجل خدمة المدينة وحمايتها من الترهيب الفكري الذي يمارس باسم السياسة .

مقالات ذات صلة

اختلالات وخروقات في المجلس السابق لجماعة السعيدية

اختلالات وخروقات في المجلس السابق لجماعة السعيدية

مباراتنا أمام السعودية لن تكون شكلية

مباراتنا أمام السعودية لن تكون شكلية

جمعيات المجتمع المدني بين الممكن والطموحات  المواطنون يطرحون مشاكلهم على الرأي العام بشكل فردي أو جماعي خارج إطار جمعيات المجتمع المدني

جمعيات المجتمع المدني بين الممكن والطموحات المواطنون يطرحون مشاكلهم على الرأي العام بشكل فردي أو جماعي خارج إطار جمعيات المجتمع المدني