الرئيسية أخبار القضاء عائشة الناصري تهنئ القضاة الفائزين في انتخابات المجلس الأعلى للسلطة القضائية وتدعوهم إلى الالتفاف حول الرئيس المنتدب

عائشة الناصري تهنئ القضاة الفائزين في انتخابات المجلس الأعلى للسلطة القضائية وتدعوهم إلى الالتفاف حول الرئيس المنتدب

aicha naciri.jpg
كتبه كتب في 25 أكتوبر، 2021 - 4:13 مساءً


الى زميلاتي وزملائي قاضيات وقضاة المملكة.
قبل ان اتقدم بالتهاني لمن حاز بثقتكم، لابد ان نهنىء أنفسنا جميعا على نجاحها في اول إمتحان لنا بعد استقلال السلطة القضائية يهم الاستحقاقات الانتخابية لاعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية، وهو نجاح راجع لعدة مقومات:
اولها كاريزما السبد الرئيس المنتدب الدي حباه الله بخصال الحكمة ،ونور البصيرة، وسمو الاخلاق ، فسهر بنفسه على وضع وتوفير كل الوسائل اللوجستيكية الضرورية من اجل الحفاظ على كرامة المرشحين مع السهر على الاستفاذة منها على قدم المساواة .
ثانيها: الخراط اعضاء المجلس المحترمين، الذين تجندوا في اطار لجان نظمت للسهر على على تدبير هذه المرحلة وابلت فيها البلاء الحسن.
تالثها: انخراط النخبة الناخبة وراء ميثاق الاخلاقيات الذي وضعه مجلسهم، ومساهمتهم بروح مسؤولية عالية في هذا الاستحقاق، وبكل صدق لقد كسبوا الرهان واتبثوا بانهم في مستوى المرحلة.
رابع هذه المقومات الاخلاق العالية التي ابان عنها جل المرشحين، والتزامهم بقواعد المنافسة الشريفة واخلاقيات المهنة،
فهنيئا لمن فاز بثقة قاضيات وقضاة المملكة كل بإسمه، فلهم من الاخلاق، والخصال السامية، مايؤهلهم للقيام بالمهام الثقيلة ولكنها نبيلة مع الالتفاف حول الرئيس المنتدب الفاضل، لتحقيق الأهداف في انسجام تام بين المصلحة العامة وضمانات القضاة وفقا للتوجيهات الملكية السامية.
وفقكم الله وسدد خطاكم
عائشة الناصري.

مشاركة