تجاوب كبير لساكنة إقليم الفحص انجرة مع مرشح التجمع الوطني للأحرار الأستاذ معاذ بن عجيبة. – جريدة صوت العدالةتجاوب كبير لساكنة إقليم الفحص انجرة مع مرشح التجمع الوطني للأحرار الأستاذ معاذ بن عجيبة. | جريدة صوت العدالة

تجاوب كبير لساكنة إقليم الفحص انجرة مع مرشح التجمع الوطني للأحرار الأستاذ معاذ بن عجيبة.

Serifiiii Serifii

السبت 04 سبتمبر 2021 - 19:10

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

قدم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، الأستاذ معاذ بن عجيبة، لساكنة المنطقة، خلال اللقاء التواصلي المنظم يوم السبت 04 شتنبر 2021، بقرية عين حمراء بجماعة ملوسة، برنامجا انتخابيا قويا، معزز بالأرقام وقابل للتنفيذ، على ارض الواقع، بحكم تجاوبه مع طموحات المواطنين، ومنبني على تعاقد سياسي بالإقليم.
بحيث تم التطرق في اللقاء التواصلي لمرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الفحص أنجرة، الذي ترأسه الأستاذ معاذ بن عجيبة المحامي بهيئة طنجة، إلى العديد من المشاكل والاكرهات التي تعيش على وقعها المنطقة، مما مكن من إيجاد حلول لبعضها، بفضل مبادرات مناضلي الحمامة، والفاعلين الجمعويين. كإصلاح الطرق، الشيء الذي ساعد على فك العزلة، على مجموعة من المداشر.
ووعد مرشحو حزب التجمع الوطني للأحرار، بالعمل على تحسين إطار عيش الساكنة بإقليم الفحص انجرة، مع خلق تنمية اقتصادية محلية مندمجة، عبر تشجيع إدماج الشباب في النسيج الاقتصادي، ثم تعميم الربط بالماء الصالح للشرب وشبكة الكهرباء، فتحسين وضعية التمدرس، وكذا الاهتمام بالجوانب الرياضة والثقافة والاجتماعية .
فقد تجاوب عدد كبير من المواطنين مع حملة حزب التجمع الوطني للأحرار، التي قادها الأستاذ معاذ بن عجيبة، بإقليم الفحص انجرة، المرشح كوصيف للائحة الحمامة للانتخابات البرلمانية، التي يقودها عبد السلام الحسناوي.
واستقبل الأستاذ معاذ بن عجيبة، المحامي بهيئة طنجة، الذي يحظى بشعبية كبيرة بإقليم الفحص أنجرة، بترحيب كبير من طرف الساكنة المحلية، سواء بتراب جماعة ملوسة، أو بالسوق الأسبوعي خميس أنجرة.

مقالات ذات صلة

بعد البث المباشر لصوت العدالة ولاية أمن مراكش تصدر بلاغ..

بعد البث المباشر لصوت العدالة ولاية أمن مراكش تصدر بلاغ..

إشادة واسعة لنساء ورجال التعليم بتدخل سعيد أمزازي لإنقاذ حياة أستاذ.

إشادة واسعة لنساء ورجال التعليم بتدخل سعيد أمزازي لإنقاذ حياة أستاذ.

الدق تم.. أمن مراكش يداهم مطعم مصنف تابع لملعب الحارثي

الدق تم.. أمن مراكش يداهم مطعم مصنف تابع لملعب الحارثي