إعادة انتخاب البرلماني إدريس ساور المنصوري رئيسا لجماعة البحراويين بإقليم الفحص انجرة. – جريدة صوت العدالةإعادة انتخاب البرلماني إدريس ساور المنصوري رئيسا لجماعة البحراويين بإقليم الفحص انجرة. - جريدة صوت العدالة

إعادة انتخاب البرلماني إدريس ساور المنصوري رئيسا لجماعة البحراويين بإقليم الفحص انجرة.

Serifiiii Serifii

الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 14:08

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أعيد يوم الجمعة 17 شتنبر 2021، انتخاب إدريس ساور المنصوري عن حزب الاستقلال رئيسا لجماعة البحراويين بإقليم الفحص انجرة.
بحيث تمكن إدريس ساور المنصوري، المستثمر في قطاع النقل واللوجستيك، الذي أعيد انتخابه بإجماع الأعضاء الحاضرين، للمرة الثانية على التوالي، على رأس المجلس الجماعي للبحراويين بإقليم الفحص انجرة.
وكان الاستقلالي إدريس ساور المنصوري، قد تمكن من الظفر بإحدى المقعدين البرلمانيين المخصصصين لدائرة الفحص انجرة، إلى جانب عبد السلام الحسناوي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.
وتميزت الجلسة الخاصة بانتخاب إدريس ساور المنصوري، رئيسا لمجلس جماعة البحراويين، بالإشراف الجيد والمحكم للسلطة المحلية، الممثلة في قائد قيادة البحراويين السيد حاسن عبد الإله، المعروف بنزاهته واستقامته، وأدائه لواجبه المهني بكل تفان وإبداع، مفعلا بذلك المفهوم الجديد للسلطة، بحكم انفتاحه على الساكنة المحلية، مما جعله يحظى بثقة المواطنين والمواطنات بتراب قيادة البحراويين وبإقليم الفحص انجرة.
وفي كلمة له بالمناسبة، أكد إدريس ساور المنصوري، بان دوره في المجلس الجماعي لجماعة البحراويين الذي أعيد انتخابه على رأسه، سيتجلى في تكريس جهده في النظرة إلى المستقبل، من اجل تحقيق مصلحة الساكنة المحلية، و مصلحة المغرب، بهدف تنمية منطقة جماعة البحراويين، وإقليم الفحص انجرة، مع العمل على الحفاظ على الحاجيات الأساسية والضرورية للمواطنين الذين وضعوا الثقة فيه كرئيس لجماعة البحراويين، ونائب برلماني بإقليم الفحص انجرة..
وقدم إدريس ساور المنصوري رئيس جماعة البحراويين، شكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ولعامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي، وباشا وقائد قيادة البحراويين والمنتخبين، وعناصر الدرك الملكي، وإفراد القوات المساعدة، وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح عملية الانتخابات، التي طبعها الجو الرائع، ولا أدل على ذلك غياب المشاكل والمناوشات والطعون.
للإشارة فقد جاءت تشكيلة مكتب المجلس الجماعي لجماعة البحراويين على الشكل التالي: الرئيس إدريس ساور المنصوري، النائب الأول للرئيس عبد الله شبعة، النائبة الثانية للرئيس شيماء بن عيسى، النائب الثالث للرئيس محمد الدهدوه، كاتب المجلس وسيم بليلة، نائب كاتب المجلس احمد حلتوت.

مقالات ذات صلة

إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية

إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية

نبذة عن الأستاذ عبد الله معوني المنتخب عضوا بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية.

نبذة عن الأستاذ عبد الله معوني المنتخب عضوا بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية.

مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح

مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح