النقابة الوطنية لمستخدمي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية تتلقى بإستغراب نتائج الحركة الانتقالية العادية. – جريدة صوت العدالةالنقابة الوطنية لمستخدمي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية تتلقى بإستغراب نتائج الحركة الانتقالية العادية. | جريدة صوت العدالة

النقابة الوطنية لمستخدمي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية تتلقى بإستغراب نتائج الحركة الانتقالية العادية.

Serifiiii Serifii

السبت 24 يوليو 2021 - 10:37

صوت العدالة – مجتمع

تلقت النقابة الوطنية لمستخدمي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية باستغراب واستنكار شديدين، نتائج الحركة الانتقالية العادية وذلك من منطلق عدم احترامها للمعايير الواردة في المذكرة الخاصة بالانتقالات والتي حددت عناصر معينة مرفقة بتنقيط عن ذلك، من قبيل الأقدمية في الإدارة والمصلحة والالتحاق بالزوج والحالات المرضية المتوفرة على ملف طبي …، إذ عوض اعتماد هذه المعايير في إطار من الشفافية والنزاهة فقد تم اعتماد معايير أخرى لتكون النتيجة في حركة الانتقالات مثار شبهات، ولذلك تدعو النقابة الوطنية لمستخدمي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، إدارة الوكالة إلى التعامل بجدية وحياد مع طلبات انتقال المستخدمات والمستخدمين لأنها مرتبطة باستقرارهم الأسري والنفسي والذي يرتبط بمردودية المستخدم في العمل في نهاية المطاف.

وتؤكد النقابة على ضرورة تبني إدارة الوكالة للحكامة في التسيير وتفعيل الحق في المعلومة من خلال نشر التنقيط الذي تمخض عن اعتماد معايير مذكرة الوكالة حتى تكون الانتقالات ذات مصداقية ونزيهة، كما لا يفوت النقابة أن تجدد دعوتها إدارة الوكالة إلى إشراكها في الحوار الاجتماعي بغية تحقيق المطالب المشروعة العالقة وأبرزها إصلاح ملف التقاعد التكميلي بشكل عادل ومنصف يأخذ بعين الإعتبار أصحاب صندوق التقاعد RCARوإخراج مؤسسة الأعمال الاجتماعية لحيز الوجود بما يتماشى مع طموحات مستخدمات ومستخدمي الوكالة.
وستتابع النقابة عن كثب كيفية التعامل مع حركة الانتقالات الاستثنائية ومدى تطبيق المعايير الواردة في مذكرة الوكالة بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

رسميا محمد بودريقة رئيسا لمقاطعة مرس السلطان

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

سمارة: الأمن يوقف ثلاثة أشخاص متهمين في جريمة قتل

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.

توقيف شخصين بطنجة بتهمة تطوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة.