تيفلت..رئيس المجلس وأعضاء من المجلس الجماعي في زيارة لبيت سندس الحرورية،الحاصلة على أعلى معدل وطني 20/20 (صور) – جريدة صوت العدالةتيفلت..رئيس المجلس وأعضاء من المجلس الجماعي في زيارة لبيت سندس الحرورية،الحاصلة على أعلى معدل وطني 20/20 (صور) | جريدة صوت العدالة

تيفلت..رئيس المجلس وأعضاء من المجلس الجماعي في زيارة لبيت سندس الحرورية،الحاصلة على أعلى معدل وطني 20/20 (صور)

Serifiiii Serifii

السبت 26 يونيو 2021 - 13:47

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

قام رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان برفقة أعضاء من المجلس بزيارة لبيت التلميذة سندس الحرورية التي حصلت على أعلى معدل وطني في الامتحان الجهوي سنة أولى بكالوريا ،من ثانوية عبد الكريم الخطابي بتيفلت 20/20

وقدم رئيس المجلس الجماعي هدية للتلميذة سندس،وهي عبارة عن حاسوب آخر صيحة في عالم التكنولوجيا الرقمية وهدايا قيمة أخرى,تشجيعا لها واعترافا بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها طيلة السنة الدراسية.

وفي كلمته بالمناسبة ،هنأ،رئيس جماعة تيفلت, التلميذة سندس بحصولها على أعلى معدل سنوي ،سنة أولى بكالوريا،متمنيا لها مسارا موفقا في دراستها الثانوية والجامعية،كما شكر والي أمرها على هذه النتيجة،التي شرفت المدينة قبل أن تشرف الثانوية والمؤسسة والطاقم التربوي،مثمنا المجهودات التي تقوم بها مؤسسات التعليم العمومي ،مؤكدا،أن هذا دليل آخر على نجاح التعليم العمومي في أداء رسالته،وقدرته على تقديم الأفضل لأبناء الشعب.

وشكر رئيس المجلس أيضا بالمناسبة،الوزارة الوصية التي تقوم بكل ما من شأنه توفير الظروف المناسبة لانجاح العملية التعليمية التعلمية،على اعتبار أن التعليم هو بوابة كل تنمية مستدامة،دون أن ينسى شكر المدير الإقليمي للتربية والتعليم خالد زروال،الذي قال عنه بالرجل المثقف المواكب،القادر على خلق الفارق،وتقديم الإضافة في قطاع التعليم بالاقليم.

وختم رئيس المجلس كلامه،أن المجلس ،سيبقى دائما الى جانب أبناء المدينة، المتفوقون منهم والمتعثرون،ايمانا بدوره في توفير الأرضية المناسبة لتعليم حر، معطاء،مواطن،مندمج.

وصادف تواجد رئيس المجلس ببيت التلميذة سندس،مكالمة لوزير التربية الوطنية أمزازي،ليستغل الفرصة لإخبار السيد الوزير،أنه يتواجد ببيت التلميذة الحاصلة على أعلى معدل وطني ،ليطلب أمزازي الحديث إلى التلميذة لتشجيعها وتحفيزها،حيث هنئها على النتيجة ،معتبرا ما حصلت عليه،إنما هو تكريم للمدرسة العمومية،واعترافا بالمجهودات التي يقوم به الأستاذ والمدير والوزير…كما هنأ والدها متمنيا لسندس كل التوفيق في مسارها الدراسي.

وشكرت التلميذة سندس رئيس المجلس الجماعي وأعضاء المجلس على هذه المبادرة الطيبة،مؤكدة أن الزيارة لن تزيدها إلا الرغبة والتحفيز على المزيد من العطاء والاجتهاد ،لتحقيق أعلى معدل وطني في السنة الثانية بكالوريا السنة المقبلة.

كما شكر والد التلميذة وكامل أسرتها رئيس المجلس وأعضاء المجس على هذه الزيارة،التي اعتبر ها تاريخية،إن دلت على شيء ،إنما تدل على مدى اهتمام المجلس ورئيسه بأبناء المدينة ومتابعة مسارهم الدراسي ،وتقديم الدعم اللازم حتى يستطيع التلاميذ الدراسة في ظروف جيدة تساعد على الدراسة والتحصيل.

مقالات ذات صلة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

طنجة سيارة مجنونة تقتل سيدة وتصيب رضيعة بجروح خطيرة

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي يتراس مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد

تيفلت…حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد