الرئيسية أحداث المجتمع نزار بركة يزكي المناضل محمد الحمامي وكيلا للائحة حزب الاستقلال بطنجة أصيلة

نزار بركة يزكي المناضل محمد الحمامي وكيلا للائحة حزب الاستقلال بطنجة أصيلة

IMG 20210426 WA0052.jpg
كتبه كتب في 26 أبريل، 2021 - 2:59 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

تمخض الاجتماع الذي عقده الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، نهاية الأسبوع المنصرم، بطنجة، والذي عرف حضور مجموعة من المناضلين، من قبيل عبد الجبار الراشدي عضو اللجنة التنفيذية للحزب والمنسق الجهوي بالشمال للتنظيم. و الأمين بنجيد المفتش الإقليمي للحزب بطنجة أصيلة. عن تزكية المناضل محمد الحمامي مرشحا للانتخابات البرلمانية لعام 2021 باسم حزب الاستقلال بدائرة طنجة أصيلة.
فقد تمكن محمد الحمامي المستثمر في قطاع التعليم من حصوله على وكيل لائحة حزب الاستقلال بإقليم طنجة أصيلة، في الانتخابات البرلمانية المقبلة لعدة اعتبارات، تتجلى أساسا في كونه يتوفر على شعبية كبيرة، مع تواصله المستمر والدائم مع المواطنين على مدار العام.
كما يحظى محمد الحمامي باحترام الجميع بإقليم طنجة أصيلة وجهة الشمال، سواء من طرف المسؤولين أو المواطنين، وذلك بحكم تعامله الجديد والحسن مع الجميع.
ويعرف حزب الاستقلال في الفترة الأخيرة دينامية مهمة، على مستوى تراب عمالة طنجة أصيلة، سواء بالمدارين الحضري أو القروي، وذلك بفضل المجهودات التي يقوم بها الأمين بنجيد المفتش الإقليمي للحزب، مما جعل مجموعة من الوجوه المعروفة والفاعلين السياسيين والمستثمرين يقتنعون بمشروعية حزب الاستقلال.
وكان نزار بركة، قد عقد يوم الأحد 25 ابريل 2021، لقاء تواصليا، بمقر الحزب بعاصمة البوغاز، مع أطر وممثلي التنظيمات الموازية ومناضلي لحزب بإقليم طنجة اصيلة، والذي عرف حضور مجموعة من الأسماء المعروفة، وفي مقدمتهم الأستاذ عمر البقاش، المعروف بجديته وتعامله الحسن مع المواطنين بمدينة ذات البحرين، ومساندته لجميع المبادرات الاجتماعية والإنسانية.

IMG 20210426 WA0053
مشاركة