الرئيسية أحداث المجتمع مباردات انسانية تستهدف الاسر المحتاجة بطنجة بمناسبة شهر رمضان.

مباردات انسانية تستهدف الاسر المحتاجة بطنجة بمناسبة شهر رمضان.

IMG 20210413 WA0019 1.jpg
كتبه كتب في 13 أبريل، 2021 - 10:49 صباحًا

صوت العدالة: مكتب طنجة

تعرف مدينة طنجة، مع اقتراب شهر رمضان المبارك من كل عام، مجموعة من المبادرات الاجتماعية والانسانية.
بحيث توزع فعاليات جمعوية قفة رمضان، العديد الأسر المعوزة والمحتاجة والأرامل.
اذ قام الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، منذ يوم السبت المنصرم، بحملة توزيع واسعة وكبيرة لقفة رمضان، استفاد منها مجموعة من الأرامل و ذوي الاحتياجات، وكذا الأسر التي تعبش في وضعية هشاشة، بمختلف احياء مدينة طنجة، لاسيما بمقاطعة بني مكادة.
فقد حرص الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، المعروف بمبادراته الانسانية، ومشاندته وووقوفه الى جانب المواطنين، على توزيع ققة تحتوي على مجموعة من المواد الأساسية للغذاء. وذلك على مدى ثلاثة ايام، بحيث كانت تستمر العملية المهمة الى غاية وقت متأخر من الليل.
مما ادخل البهجة والسرور على الاسر المستفيدة، لاسيما وؤمضان هذا العام يختلف عن غيره من السنوات، بحكم تاثر العديد من العائلات بتداعيات حائحة كورونا.
كما عبر المستفيدون من هاته البادرة الاحسانية، عن شكرهم للفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، على مساعداته الخيرية، و مساهمته في إدخال الفرحة و السرور عليهم و على أطفالهم، مع اقتراب دخول في هذا الشهر المبارك.
علما ان المباردة الاجتماعية الاحسانية التي قام بها الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، ساهمت بشكل مهم واساسي، في مساعدة مجموعة من الفئات المحتاجة، محققة بذلك نقلة نوعية في طريقة توزيع المساعدات بمدينة طنجة.

مشاركة