الرئيسية أحداث المجتمع المجلس الجهوي المفوضين القضائيين بمراكش ورزازات يستقبل مجلس أكادير كلميم

المجلس الجهوي المفوضين القضائيين بمراكش ورزازات يستقبل مجلس أكادير كلميم

IMG 20210409 WA0075.jpg
كتبه كتب في 10 أبريل، 2021 - 1:44 صباحًا

يوسف العيصامي: صوت العدالة

قام يومه الجمعة 09 ابريل 2021 مكتب المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين أكادير كلميم العيون رئيسا واعضاء بزيارة للمقر الجديد للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين مراكش ورززات الجديد وكان في استقبالهم مكتب مجلسه رئيسا واعضاء.بعد تقديم أعضاء المكتبين.

و في كلمة للأستاذ الرئيس هشام الفتاوي شكر رئيس واعضاء المكتب على هذه الزيارة و قدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة الثقة التي وضعت فيهم من طرف الزميلات والزملاء المنتسبين للمجلس الجهوي للمفوضين أكادير كلميم العيون في الانتخابات المهنية كما تطرق إلى العلاقات الجيدة التي كانت تربط المجلسين وان الزيارة يعتبرها صلة رحم.
وفي كلمة للأستاذ الرئيس محمود ابو الحقوق قدم بمقتضاها التهاني والتبريكات بمناسبة المقر الجديد وبمناسبة حصول السيد الرئيس واعضاء المكتب على ثقة الزميلات والزملاء المنتسبين للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين مراكش ورززات كما تكلم على إمكانية إحياء العلاقة الطيبة بين المجلسين على شكل شراكة و تعاون مستقبلا تتكفل بها لجنة من المجلسين لإعداد الأرضية لذلك .
وفي كلمة للأستاذ الرئيس رضوان بن همو قدم بدوره التهاني والتبريكات على المقر الجديد للمجلس الجهوي وعلى الثقة التي توج بها السيد الرئيس واعضاء المكتب من طرف الزميلات والزملاء.كما ناقش تاريخ علاقة المجلسين.
وفي كلمة لأستاذ الرئيس السابق شكيب ايت لحسن رحب فيها بالضيوف و قدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة احرازهم على ثقة زميلاتهم وزملائهم بالمجلس. كما قدم رئيس المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين أكادير واعضاء مكتبه هديتين للأستاذ الرئيس هشام الفتاوي. كما وقعا الاستاذ الرئيس ابو الحقوق والأستاذ الرئيس رضوان على الدفتر الذهبي لمقر المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين مراكش ورززات.

مشاركة