الرئيسية رياضة كرة…وداد تيفلت يسحق فريق الهلال الزعري بثلاثة أهداف دون رد.

كرة…وداد تيفلت يسحق فريق الهلال الزعري بثلاثة أهداف دون رد.

Screenshot 2021 03 26 19 50 32 09.jpg
كتبه كتب في 26 مارس، 2021 - 7:51 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت زوال اليوم الجمعة 26 مارس الجاري فوزا مهما على حساب فريق الهلال الزعري بثلاثة أهداف لصفر برسم الدورة 14من بطولة القسم الاول ممتاز العصبة الغرب.

حيث دخل الوداد المحلي لتيفلت معززا بكل عناصره،وفي كامل جاهزيته،خاصة بعد أسبوع من التداريب اليومية المنتظمة والعناية الطبية بكل العناصر الفاعلة.

فمع انطلاق المقابلة على أرضية ملعب بوقنادل ،أبان أشبال منير ومساعده عنبر عن علو كعبهم،وقدموا كرة حديثة ،من خلال إلتزامهم بالخطة المقدمة ،و لعب كرات قصيرة،وتمريرات مركزة،والانطلاق من وسط الميدان مع الضغط على الفريق الخصم في منطقته.

وهي الخطة التي أعطت نتائج إيجابية فورية،حيث ارتبك الفريق الخصم،الذي ركن للوراء،للدفاع عن مربعه ،لكن،حماس لاعبي الوداد المحلي ،واندفاعهم القوي،مكنه من تسجيل ثلاثة أهداف،الاول للاعب الموهبة أسامة العسري،بعد كرة قصيرة مركزة،انتهت في القائم الأيمن لحارس الهلال،والثاني من تسجيل طارق الجناتي،بعد توغله في منطقة الجزاء أما الهدف الثالث،فكان من توقيع ،اللاعب أيوب لحلو ،لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لصفر.

النتيجة المسجلة على حساب الهلال الزعر الرماني ، أبقت فريق الوداد المحلي على رأس المجموعة ،متصدرا البطولة برصيد 34 نقطة ،وبالتالي تعبد له الطريق للصعود للقسم الموالي،وتمثيل المدينة أحسن تمثيل،والفضل يرجع للاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير والغيورين من أبناء المدينة أولهم رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان ،الذي لم يبخل يوما عن دعمه للفرق المحلية الرياضية وباقي الجمعيات الفاعلة بالمدينة،بالاضافة الى أبناء المدينة من الجالية الذين أبانوا عن حبهم للفريق باقتنائهم عددا كبيرا من التذاكر الإفتراضية شانهم شأن باقي محبي الفريق الأول بعاصمة زمور الجديدة.

مشاركة