الرئيسية أحداث المجتمع مراد العجوطي رئيسا لنادي المحامين بالمغرب

مراد العجوطي رئيسا لنادي المحامين بالمغرب

IMG 20210210 WA0098.jpg
كتبه كتب في 10 فبراير، 2021 - 2:19 مساءً


انتخب الأستاذ مراد العجوطي رئيسا لنادي المحامين بالمغرب والأستاذ أيت بوجبير عبد اللطيف نائبا له على اثر الجمع العام الاستثنائي الذي نظمه أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية يومه بدار المحامي الدارالبيضاء.

IMG 20210210 WA0099


و تأسس نادي المحامين بالمغرب سنة 2012 من أهداف
تعزيز الكفاءات الأكاديمية للمحامين و
نشر الثقافة القانونية و
تشجيع النقاش القانوني والابتكار
يشجع نادي المحامين لقاء مختلف الفاعلين في ميدان القانون والأعمال والسياسة. يتم إطلاق الأفكار والعمل من قبل النادي حول قضايا الساعة بهدف إيجاد مقترحات مبتكرة وملموسة.
تعزيز مكانة القانون في النقاش العام وتحسين فهم القضايا القانونية من قبل الجميع.

IMG 20210210 WA0092

في تصريح قال مراد العجوطي انه المناسبة كانت فرصة لتهنئة الأستاذ الطاهر موافق نقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء بمناسبة انتخاه على رأس هاته الهيئة حيث قمنا ببحث مجالات التعاون و العمل المشترك.
كما أكد على أن من بين أولويات برنامجه هو مباشرة مساطر قضائية في مواجهة اعضاء جبهة البوليزاريو في عدد من الدول الأوروبية الذين قاموا بالاعتداء على حرمة المقار الدبلوماسية و على مواطنين مغاربة و كذا وكذلك إجراءات قانونية تهم حملات التشهير التي يتعرض له المغرب و مؤسساته من طرف بعض الأشخاص و المنظمات بالخارج.
ذ. مراد العجوطي حائز على على دبلوم الدراسات الجامعية العامة في الرياضيات ونظم المعلومات، وإجازة في القانون الفرنسي، وماجستير في الدراسات الأورو- متوسطية من جامعة الحسن الثاني، وماجستير في القانون الأوروبي والتدبير المالي من جامعة اللورين في فرنسا.

مشاركة