الرئيسية أمن صقور أمن مديونة تنهي بطش ” الجن “.. بعد مطاردة هليودية

صقور أمن مديونة تنهي بطش ” الجن “.. بعد مطاردة هليودية

Screenshot 20210207 203122.png
كتبه كتب في 7 فبراير، 2021 - 8:22 مساءً

عبدالكريم الحساني/صوت العدالة

لايختلف اثنان بأن فرقة الدراجين ، احدتث الرعب في صفوف المجرمين ،وقطاع الطرق واللصوص ،كما أثبتت كفائتها في مواجهة كل أصناف الجريمة بشتى أنواعها وخاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بالنقط السوداء ..
وبحسب مصدر صوت العدالة بعد توصل فرقة الدراجين صباح يوم الأحد 07فبراير 2021 الجاري بإخبارية مستعجلة من طرف المصالح الأمنية بأمن مديونة ،مفادها بضرورة ايقاف أحد المشتبه فيه والدي يعتبر عنصر خطير والملقب” بالجن ” .
على إثر الاخبارية تجند عناصر فرقة الصقور ، مقسم على شكل دوريتين ،
احدهما تكلفت بالمطاردة والثانية دورها الوقوف بالمسالك التي من المحتمل ان يسلك “الجن “
وبحسب المصادر ثم مطاردة المشتبه فيه من طرف فرقة الدراجين ،ومحاصرته وايقافه حيث اسفرت عملية التفتيش عن حجز مايقوف 100قرص مهلوس .من المحتمل ثم جلبها من مدينة الدورة وكان ينوي المعني إعادة بيعها ،بالاصافة الى حجز الدراجة النارية والتي كان يتمتطيها ،ساعة المطاردة نوع “Doker” وهاتف نقال يستعمل للتواصل مع الزبناء .
ثم اقتياد المعني بالأمر الى مقر الشرطة القضائية ،التي بدورها وضعته رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة ودالك لفائدة البحث الدي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحث إشراف النيابة المختصة.
المشتبه فيه من دوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية .العملية التي قامت بها فرقة الدراجين استحسنها الجميع ،وخاصة جمعيات المجتمع المدني.

مشاركة