الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت: ترقية رئيس مفوضية تيفلت إلى عميد إقليمي الى جانب 54 عميد اقليمي بالمملكة.

تيفلت: ترقية رئيس مفوضية تيفلت إلى عميد إقليمي الى جانب 54 عميد اقليمي بالمملكة.

IMG 20200820 WA022522.jpg
كتبه كتب في 1 يناير، 2021 - 12:38 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

علمت جريدة” صوت العدالة” من مصادرها ،أنه تمت ترقية عميد الشرطة، رئيس مفوضية تيفلت حميد خومد إلى رتبة عميد إقليمي عرفانا لما قام به وبقوم الرجل من مجهودات في محاربة الجريمة بأنواعها والاتجار في المخدرات ، و تأتي هذه الترقية ضمن الترقيات الأخيرة التي اعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني .

ويذكر ان  العميد الاقليمي خومد منذ تكليفه على رأس مفوضية الشرطة بتيفلت استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصلحة التي يشرف عليها، في البصم على مشوار متميز، ومحاربة مختلف أشكال الظواهر المشينة بالمدينة ، وكذلك بعد المهنية التي اثبتها في جميع المسؤوليات المسندة اليه . و ذلك راجع للتجربة الميدانية الكبيرة  والهائلة التي راكمها في التدبير الإداري والامني بالعاصمة وساعده على نجاحاته  تواصله المستمر مع كل الفعاليات والساكنة  وهيئات المجتمع المدني بالمنطقة بنوع من التواضع والوطنية الصادقة.

وبهذه المناسبة يتقدم طاقم صوت العدالة لجهة الرباط سلا القنيطرة بأحر التهاني وأزكى عبارات المحبة والتقدير إلى العميد حميد خومد بمناسبة ترقيته الى رتبة عميد اقليمي متمنيا له المزيد من التألق في المجال الأمني.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني صبيحة يومه الجمعة فاتح يناير 2021 (بداية السنة الجديدة) قد أعلنت عن ترقية أكثر من 10 آلاف من موظفي الشرطة، هذه الترقية غير المسبوقة في تاريخ الأمن الوطني، استفاد منها أساسا الموظفون الصغار خصوصا رتبة “مقدم” و”مقدم رئيس” الذين تم ترقية أكثر من 5000 منهم.

واستحوذت شرطة الزي على أكثر من 70 في المائة من مناصب الترقية.

كما تمت ترقية 13 ولي أمن، 62 مراقب عام، 54 عميد إقليمي، 223 عميد ممتاز، 600 عميد شرطة.

مشاركة