الرئيسية أخبار وطنية جمعية الأعمال الاجتماعية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة…توجه رسالة وتجدد ولائها للعرش العلوي المجيد تزامنا مع زيارتها التاريخية لمعبر الكركرات .

جمعية الأعمال الاجتماعية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة…توجه رسالة وتجدد ولائها للعرش العلوي المجيد تزامنا مع زيارتها التاريخية لمعبر الكركرات .

IMG 20201228 WA0048.jpg
كتبه كتب في 29 ديسمبر، 2020 - 9:45 صباحًا

عبد االكريم الحساني / محمد البشيري

صوت العدالة

تقدمت جمعية الأعمال الاجتماعية، للعاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وجميع العاملين بها من أطر ومهندسين وتقنين وإداريين، بأسمى عبارات الولاء الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتشبت باهذاب العرش العلوي المجيد .

كما أن الجمعية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تثمن التدخل الحازم للقوات المسلحة الملكية، تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة، للقوات المسلحة الملكية، والتي مكنت من تأمين معبر الكركرات الحدودي وعودة الهدوء، والنظام اليه، وكذلك عودة حركة التنقل المدني والتجاري بين المغرب وموريتانيا.

IMG 20201228 WA0048 1

فالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تعتز بوجاهة القرارات والاختيارات الإستراتيجية، ونجاعة الدبلوماسية الوطنية، سواء قاريا أو دوليا، والتي سطرها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي كان من نتائجها، إفتتاح عدة قنصليات بمدنتي العيون و الداخلة، وهذا يمثل اعترافا بسيادة المغرب على كامل التراب الوطني، وبحقه المشروع في إسترجاع كل شبر من اراضيه .

كما أن اعتراف امريكا، بسيادة المملكة المغربية على جميع تراب الصحراء المغربية، وماترتب عن ذلك والشروع بالاستثمار الأمريكي بها، قصد تنمية مستدامة للمنطقة اقتصاديا واجتماعيا مرحلة أخرى تجسد البعد السياسي والاستراتيجي، لحكمة جلالة الملك.

IMG 20201228 WA0050

وبهذه المناسبة، يسر جميع العاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أن تعبر عن تجندها الدائم المتجدد وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، كما كانت وستبقى دائما في الصفوف الأمامية لتبارك كل الخطوات الملكية الشريفة .

كما تقدمت جمعية الأعمال الاجتماعية للعاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بالشكر الجزيل للرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة السيد فيصل العرايشي، على مباركته لهذا الحدث، وتشجيعه ودعمه للجمعية وكذلك الى السلطات المحلية، بمدينة الداخلة وإقليم اوسرد، ومعبر الكركرات وإلى كل من ساهم في إنجاز ونجاح هذه الزيارة التاريخية.

IMG 20201228 WA0047

IMG 20201228 WA0049
مشاركة