الرئيسية أحداث المجتمع فضاءات بطنجة، تقدم برامج ترفيهية وتثقيفية لفائدة الأطفال

فضاءات بطنجة، تقدم برامج ترفيهية وتثقيفية لفائدة الأطفال

received 223319375862164.jpeg
كتبه كتب في 20 نوفمبر، 2020 - 7:04 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاويو

عرفت مدينة طنجة، في السنوات الأخيرة، تطورا ملموسا على مستوى العديد من الأصعدة، وذلك بفضل العناية التي تحظى بها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، مما جعل عاصمة البوغاز، وجهة مفضلة للعديد من المواطنين المغاربة والأجانب، من اجل الإقامة بها بشكل دائم، لأسباب مهنية، أو لقضاء فترة محددة، بغية الاطلاع على معالمها التاريخية والحضارية.

لذلك حاولت العديد من النساء، مسايرة التطور الحاصل بمدينة طنجة، عبر استثماره بشكل ايجابي، والنموذج للسيدة نجاة الشرقي، التي خلقت مقاولة صغرى، متخصصة في السهر على تنظيم الحفلات الخاصة واللقاءات الرسمية، كأعياد الميلاد، لفائدة الأطفال، عبر توفير لهم العاب في فضاء مفتوح، وتقديم لهم أجود المأكولات والمشروبات، المعدة من طرف صاحبة المقاولة.
و يقدم فضاء (O féte )المتواجد بمنطقة جبل الكبير بطنجة المتميزة بهدوئها، فقرات ترفيهية وتثقيفية لفائدة الأطفال، بغية تنمية الملكات الفكرية لدى الجيل الناشئ، وذلك تحت إشراف منشطين ومؤطرين مختصين في المجال. كما يضم الفضاء، مكان لإحياء حفلة حنة العروس، وفق العادات والتقاليد المغربية.
وفي تصريحها لنا، أوضحت نجاة الشرقي، صاحبة المقاولة الصغرى( O féte) والمشرفة على الفضاء، بكون مشروعها اردات ان يكون متجددا، بغية مسايرة التطور الذي عرفته مدينة طنجة، عبر تقديم خدمات متميزة، لجميع الفئات الاجتماعية، من خلال توفير أجواء مناسبة، لتنظيم مناسبات خاصة، وإقامة لقاءات عمل، تعود بالنفع على المدينة والمغرب ككل.

received 821913891963157
مشاركة