الرئيسية ثقافة وفنون الممثلة المغربية صفاء حسين تقتحم مجال الجمال من بابه الواسع .

الممثلة المغربية صفاء حسين تقتحم مجال الجمال من بابه الواسع .

IMG 20200726 WA0020.jpg
كتبه كتب في 26 يوليو، 2020 - 10:36 صباحًا

صوت العدالة :سهام الناصري

كشفت الممثلة المغربية صفاء حسين لجريدة “صوت العدالة ” عن حلمها في دخول مجال الحلاقة والتجميل وأوضحت أنها تحاول ولوجه من بابه الواسع ، كما كشفت عن أنواع الماكياج الدارج حاليا، والذي تبحث عنه النساء خاصة في فصل الصيف من خلال الخبرة والاتقان .

_ممكن اعطائي ورقة تعريفية شاملة عن الفنانة الكبيرة صفاء حسين :
صفاء حسين ممثلة من أصول مغربية وبضبط من مدينة الراشيدية ،كبرت وترعرعت بمدينة ميدلت بعد دلك انتقلنا الى مدينة الرباط ،متزوجة وأم .
في البداية مسيرتي الفنية كانت قبل عدة سنوات في دولة الإمارات وبسبب عشقي وشغفي للفن والتمثيل شاركت في تصوير عدد من السكيتشات التوعوية القصيرة مع المخرج فيصل الشفيري .
كما شاركت في مسلسل خاص بالتراث الإماراتي وبرنامج خميس وجمعة وعدة افلام قصيرة أخرى.
انتقلت بعدها إلى المسرح وشاركت في عدة مسرحيات على أرض الإمارات .
حصلت بعدها على أجمل لقب في حياتي لقب سفيرة السلام الدولية وهنا اشكر السيدة تغريد زهدي على تدريبي والتواصل معي دائما .
تفرغت بعدها للاعمال الخيرية وقمنا بزيارة العديد من دور الايتام ودور المسنين وما زلت بصدد إنشاء بيت الملائكة هكذا سيكون اسمه وهو للاطفال المتخلى عنهم … والذي تأخر العمل عليه ومازال على الورق فقط لعدة ظروف وأسباب….
وبسبب تنقلاتي الكثيرة بين المغرب والإمارات قررت ادخل عالم التجميل وافتتحت صالون تجميل خاص بي the secret of beauty في المغرب وهناك فكرة قيد الدراسة لافتتاح مركز تجميل شامل وضخم في العاصمه المغربية الرباط قريبا …

_ما الذي يشغل بال المرأة العربية في موضوع الجمال ؟

من وجهة نظري أن الجمال يحظى بإهتمام أي إنسان يعيش على الأرض وليس قاصراً على المرأة فقط بل أصبحت عمليات التجميل شائعة بين الرجال ، بإعتباري فتاة عربية مغربية أصبح التجميل الجراحي هو الشائع بين السيدات في الوطن العربي فالشكل الخارجي يهم كثيراً النساء خاصة التى تغير شكلها بعد الزواج والإنجاب وزيادة الوزن والتقدم في العمر وكذلك مشاكل البشرة ، فالمرأة العربية أصبحت تلجأ إلى هذه الحلول التي تراها مناسبة لها كي تحافظ على جمالها ولكن في حدود المعقول .

_في رأيك صفاء حسين ما الذي ينقص المرأة العربية كي تظل جميلة في عيون زوجها ؟

“سؤال جعلها تضحك” .. الزوج إذا كانت لديه رغبة في الإرتباط بأخرى ، سيفعل ذلك حتى لو كان متزوجاً من ملكة جمال الكون ، وظني أن المرأة عليها أن تكون ثقتها عالية بنفسها ، وهذا سيجعلها تحب نفسها أكثر وتهتم بمظهرها وهو ما ينعكس للمحيطين بها ، لأن الزوج لا يرغب في أن يراك في دور أم أولاده فقط ، ولكن إهتمامك بزوجك هو جزء من إهتمامك بنفسك كإمرأة ، والمرأة المغربية بالخصوص لا خوف عليها تعرف ما عليها .

_ما أكثر الأسئلة التي يطلب منكي إجاباتها فيما يتعلق بأمر الجمال ؟

أكثر شيء هو كيفية العناية بالشعر والوجه ، تكبير الأرداف والصدر والشد والتبيض ، ولكن المشكلة الأكبر مع لون البشرة سواء للوجه أو الجسد وهو أمر أجده من المواطنين العرب بشكل عام … وظني أن ثقافتنا العربية مازال الأبيض بالنسبة لنا هو الشيء الذي يبرز الجمال .
رسالة نهائية.
أولا شكرا للصحفية سهام الناصري على الحوار الجميل ،كما اطلب من الله عز وجل ان يبعد علينا هذا الوباء الخبيث الذي اصاحب العالم بأكمل بما فيه بلدنا الحبيب ، وتنتهي هذه الازمه على خير واتقدم بالشكر والامتنان لكل شخص دعمني وساندني بمسيرتي كاملة… وأشكركم على وقتكم معي مرة اخرى .

مشاركة