عامل إقليم ازيلال السيد محمد عطفاوي يقوم بزيارة تفقدية لدوواير جماعة أنزو. – جريدة صوت العدالةعامل إقليم ازيلال السيد محمد عطفاوي يقوم بزيارة تفقدية لدوواير جماعة أنزو. - جريدة صوت العدالة

عامل إقليم ازيلال السيد محمد عطفاوي يقوم بزيارة تفقدية لدوواير جماعة أنزو.

الأثنين 27 أبريل 2020 - 18:53

صوت العدالة / منير أبراغ /ازيلال

قام السيد محمد عطفاوي ، عامل إقليم أزيلال صباح اليوم الأحد 26 أبريل الجاري، بزيارة تفقدية لدواوير بجماعة أنزو، والتي سجلت بها حوالي 12 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، من أجل الوقوف على آخر الترتيبات الأمنية المتخذة لفرض الحجر الصحي، والواقع المعيشي للساكنة والاطمئنان على أحوالهم الاجتماعية.

وذكرت مصادر مطلعة لجريدة “صوت العدالة” أن السيد عامل الإقليم، أعطى تعليماته من أجل الامتثال الصارم للتدابير الحجر الصحي ، وكذا احترام مسافات الأمان وارتداء الكمامات الواقية، ومواصلة عمليات التعقيم، لمكافحة انتشار هذا الوباء الخطير.

وأوضحت ذات المصادر أن السيد محمد عطفاوي تفقد كذلك الأشغال الجارية لإنجاز الطريق الرابطة بين جماعتي أنزو وسيدي يعقوب، وأشغال التأهيل الحضري لمدينة دمنات، كما قام أيضا بزيارة للوحدة المتنقلة لبنك القرض الفلاحي، المتواجدة بجماعة سيدي يعقوب، من أجل القيام بتوزيع الدعم الخاص بالمستفيدين من نظام “راميد”، على الأسر بالمناطق القروية التي تجد صعوبة، في التنقل إلى الوكالات البنكية.

لجدير بالذكر، فإن جماعة أنزو سجلت 12 حالة إصابة، من عائلة الرجل الستيني الذي كان قد أصيب بالفيروس، وتوفي بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة.

مقالات ذات صلة

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ”  بدار الشعر بمراكش.

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ” بدار الشعر بمراكش.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.