الرئيسية أحداث المجتمع طبيب وموثق ومحافظ متورطون في السطو على عقارات بالبيضاء

طبيب وموثق ومحافظ متورطون في السطو على عقارات بالبيضاء

1491593907.jpg
كتبه كتب في 22 مايو، 2017 - 12:58 صباحًا

تواصلت محاكمة المتهمين في السطو على العقارات ضمنها فيلا فجر صاحبها الملف بعد علمه بتزوير الوثائق للاستيلاء عليها، حيث يحاكم المتهمون في ملفات أخرى لها ارتباط بالسطو على العقارات.

وارتأت هيأة الحكم بالقاعة 7 بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء، برئاسة القاضي محمد مرصد تأخير الملف لإتمام مناقشة الملف الذي استمر طويلا، حيث يتابع الطبيب الزايدي المعتقل في ملف السطو على فيلا، وهي القضية التي يتابع فيها موثق ومحافظ بالإضافة إلى الطبيب.

وكان القاضي رئيس هيئة الحكم قد كشف للمتهم الرئيسي، في جلسة سابقة، أنه سبق وصرح للشرطة بأنه اقتنى الفيلا ب600 مليون سنتيم، بينما قال داخل المحاكمة بأنه اقتناها ب460 مليون سنتيم، وهو تناقض في الأرقام، ليتدخل دفاع الطبيب مطالبا باستدعاء أحد المحامين الذي تكلف بالعملية بين الطرفين.

وتواصلت محاكمة المتهمين في السطو على العقارات، بالقاعة 7 بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وهو أحد الملفات المتشابكة مع ملفات أخرى يتابع في متهمون في هذا الملف ومتهمون آخرون، بعضهم يقضي عقوبة حبسية، والبعض الآخر يمثل في حالة سراح، حيث حضر هذا الملف صاحب الفيلا المستولى عليه، ودفاعه، إذ من المنتظر الحسم في القضية في الجلسات المقبلة.

مشاركة