الرئيسية غير مصنف المطالبة بفتح تحقيق مع مسؤولي جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة إنزكان

المطالبة بفتح تحقيق مع مسؤولي جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة إنزكان

IMG 20200119 WA0012 1.jpg
كتبه كتب في 19 يناير، 2020 - 4:34 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة أن جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة انزكان تعرف مخاضا عسيرا أمام تزايد الاحتجاجات و الاتهامات لبعض منخرطيها تمهيدا منهم للتقيؤ الاضطراري لما هو علق بجوفها .
و ارتباطا بالرسالة الجماعية التي تحتفظ الجريدة بنسخة منها المقدمة من طرف الموظفين الغير المستفيدين من الشطر الثاني للسكن الاجتماعي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة انزكان . و الموجهة إلى رئيس المجلس الجهوي للحسابات بأكادير مدعومة بما يفيد في النازلة قصد التدخل لإجراء إفتحاص لمالية جمعية الموظفين للأعمال الاجتماعية بسبب ما لحقهم منها نتيجة عدم احترامها لبنود الاتفاق المبرم بينها و بين الجماعة و المتعلق بحرمانهم من الدعم الذي التزمت الجمعية بأدائه لمنخرطيها و المخصص للسكن الشطر الثاني لاستفادة كل فرد . على أساس أن يستفيد 15 منخرطا سنويا . و قد تحولت المبالغ المستحقة للجمعية من طرف المجلس البلدي برسم سنتي 2018 و 2019 في إطار الاتفاقية السالفة .
لكن الجمعية قد أخلفت و عدها و التزاماتها و أخلت بالشروط التي حددتها في الإعلان الصادر عنها . و لحد الساعة لم يتوصل المشتكون بأي دعم و لا رد من طرفها .
و إن تدخل الجهات المعنية أصبح ضروري لوضع حد لمعنات هؤلاء الموظفين و للوقوف على مكمن الخلل . و يتمنون صادقين أن يكون هذا التدخل بادرة خير و مفاجئة للجميع و مؤلمة و مخيبة للبعض . و مفرحة و مشجعة للبعض الأخر .
السؤال المطروح أين ذهبت هاته الأموال؟؟
يتبع…

مشاركة