الرئيسية رياضة يوسفية برشيد يعود إلى سكة الانتصارات بعد الفوز على حساب نادي المغرب الفاسي.

يوسفية برشيد يعود إلى سكة الانتصارات بعد الفوز على حساب نادي المغرب الفاسي.

03f688451f3d20a3f9260842d11ba91c.jpg
كتبه كتب في 13 أبريل، 2024 - 8:04 مساءً

إسمهان الشرقي

تمكن فريق يوسفية برشيد من الفوز على حساب نادي المغرب الفاسي بنتيجة هدف واحد ، خلال اللقاء الذي دارت اطواره اليوم السبت على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ، في الجولة ال 25 من البطولة الإحترافية في القسم الأول.

الشوط الأول انتهى متعادلا بين الفريقين ، حيث فشل كل من يوسفية برشيد وكذا المغرب الفاسي في تسجيل المحاولات التي خلقها كل منهما ، لتبقى الأمور على حالها في إنتظار مجريات الجولة الثانية .

الشوط الثاني بحث من خلاله الفريقان عن هدف التقدم من خلال الفرص والمحاولات التي اتيحت لهما ، الا أن الأمر ظل على حاله حتى الدقيقة ال 70 التي حملت الخبر السار لفريق يوسفية برشيد ،الذي تمكن أخيراً من هز شباك المغرب الفاسي عن طريق اللاعب عبد العزيز الحمزاوي.

المغرب الفاسي حاول جاهداً الوصول إلى شباك نادي يوسفية برشيد ،لكن تألق الحارس أشرف هلال بشتى حرم المغرب الفاسي من إحراز هدف التعادل ، لتبقى الأمور على حالها حتى نهاية اللقاء الذي عاد من خلاله فريق يوسفية برشيد إلى سكة الانتصارات.

وبعد هذا الفوز رفع يوسفية برشيد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأخير، على بعد ثلاث نقاط من الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الصف 14، الأمر الذي يحي امال فريق يوسفية برشيد في البقاء ضمن فرق القسم الاحترافي الأول.

مشاركة