الرئيسية أحداث المجتمع ورزازات : لحظات إفطار جماعي وحالة الفرح على وجوه المعويزين والأيتام .

ورزازات : لحظات إفطار جماعي وحالة الفرح على وجوه المعويزين والأيتام .

IMG 20220428 WA0003.jpg
كتبه كتب في 28 أبريل، 2022 - 12:58 صباحًا

صوت العدالة / بقلم عبد الله أيت المؤذن

في عشر الأواخر من شهر رمضان الأبرك ونظرا لأهمية هذه الأيام المباركة، ورغبة في إدخال الفرحة والسرور على قلوب ووجوه الايتام والمعوزين بمدينة ورزازات أقامت جمعية ” لاشيء مستحيل بدار الشباب الحسن التاني بورزازات مائدة إفطار جماعي بعد توقف دام عامين بسبب فيروس كورونا. وتعدّ هذه المرة الأولى للجمعية في هذا النشاط الانساني النبيل منذ تأسيسها العام الماضي ، بحيث تجند بدرجة كبيرة كل أطقم الجمعية من المكتب المسير و المنخلرطين ثم الأعضاء الشرفيين للجمعية. وقد قاموبالحفل في جو ساده النظام والحماسة والانضباط . كما شاركت مختلف الفئات الاجتماعية تطوعا بين من يشارك في طهي الطعام واعداده وبين من يقوم بتحضير الاكل ووجبات الفطور بمختلف أصصنافها على موائد الأكل.
وفي ظل هذه الأجواء الإنسانية النبيلة حضر حوالي 53 مستفيد من المواطنين إلى مكان الإفطار الجماعي، بحيث حرص المنظمون على القاء التحية وإبراز مشاعر الود والمحبة في استقبال المشاركين والمدعوين، فضلا عن الأطفال الذين لم يجدوا أفضل من هذه الأجواء لممارسة نشاطهم باللهو والمرح واللعب والاستمتاع بأجواء الفطور مع ذويهم. كما تم التقاط الصور الفوتوغرافية الجماعية تذكارية للمناسبة.
ومن خلال مواكبتنا لهذا الإفطار الجماعي – منبر صوت العدالة – فإن الأمر لم يقتصر على الإفطار فقط، بل هي مناسبة لإحياء روح الوحدة الوطنية وذلك من خلال تقديم فقرات فنية وأنشطة للأطفال والتي غرست في قلوبهم بهجة وسعادة.

مشاركة