الرئيسية رياضة وداد تيفلت لكرة القدم يتعادل مع أشبال الصخيرات وعينه على المقابلة المقبلة للحفاظ على الزعامة

وداد تيفلت لكرة القدم يتعادل مع أشبال الصخيرات وعينه على المقابلة المقبلة للحفاظ على الزعامة

FB IMG 1572248700262.jpg
كتبه كتب في 28 أكتوبر، 2019 - 9:11 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي / حليم السعيدي

يخطو  فريق وداد تيفلت لكرة القدم بخطوات ثابتة دون تعثر منذ انطلاق البطولة، حيث تعادل أمس الأحد بملعب بوقنادل برسم الجولة الثالثة من بطولة القسم الاول الممتاز لعصبة الغرب مع فريق أشبال الصخيرات بنتيجة 1-1 في مباراة متكافئة وقوية.

بعد مرور 36 دقيقة من الجولة الأولى باغتت عناصر أشبال الصخيرات حارس مرمى تيفلت من قدفة بعيدة لتستقر في الشباك معلنا تفوق الضيوف 1-0.
نتيجة 1-0 ، جعلت كتيبة الشاذلي تتمرد وتخرج بقوة،لتعدل الكفة بواسطة الرائع المهدي شكوك من قدفة مركزة بعد مراوغته للدفاع ليركنها في الشباك ليسجل هدفا رائعا تفاعل معه الجمهور الحاضر لهذه المباراة القوية.

وعرفت المقابلة ندية كبيرة بين الفريقين،الذين يعتبرون الأولين في البطولة،خاصة على مستوى وسط الميدان والأجنحة،واستطاع المهاجم الودادي شكوك من اختراق منطقة جزاء الخصم وتمرير كرات قوية ومركزة،كان بإمكانها قلب الأوضاع لولا تدخل دفاع الصخيرات ،الذي ركن للوراء بعد تسجيله للهدف الأول،في محاولة يائسة للحفاظ على نقطة ثمينة خارج الديار.

وفي كلمة للطاقم التقني للفريق التفليتي ،أكد الشاذلي المدرب الحالي لوداد تيفلت،أن المباراة كانت في المتناول،وكان بإمكان الفريق العودة من بوقنادل بثلاث نقط يحافظ بها على تزعم البطولة،لكن،قوة الخصم،واندفاعنا ،وقلة التركيز ،جعلنا نهدر فرص كثيرة،لكن،هذا لا يعني أني غير راض على الفربق،بل بالعكس،أحيي كل الفريق والطاقم التقني ،الذين قدموا مباراة رائعة ،عكست فعلا المستوى الحقيقي لنادي وداد تيفلت لكرة القدم.

FB IMG 1572248694482
378cc8f3 c6b5 4e4c aebc 757b13d00729
مشاركة