الرئيسية رياضة وداد تيفلت تتعادل مع الهلال الزعري أمام جماهيرها

وداد تيفلت تتعادل مع الهلال الزعري أمام جماهيرها

timthumb 1.png
كتبه كتب في 6 فبراير، 2019 - 11:15 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

 

 

تفاجأ جمهور وداد تيفلت اليوم الأربعاء 6 فبراير  بملعبه بتعادل فريقه أمام فريق الهلال الزعري برسم الدورة السادسة عشر من بطولة القسم الأول ممتاز لعصبة الغرب.

فبعدما كان السبق في التسجيل  لفريق وداد تيفلت في الشوط الأول،عاد فريق الهلال الزعري في المباراة وعادل الكفة في الشوط الثاني،هدف خلط أوراق كتيبة المدرب بودفال،التي أظهرت عن قتالية قل نظيرها،لاعبون شباب ،يملؤهم الحماس وحب الفريق،لكن قوة الخصم،وتنظيم صفوفه ،ولعبه الجماعي،كان عائقا قويا ،وحتم على أصحاب الأرض الاكتفاء بالتعادل في انتظار المقابلات المقبلة.

نتيجة التعادل هاته،اعتبرها البعض بمثابة الهزيمة وحمل المسؤولية للفريق،الذي ترك المساحات للخصم،خاصة في بداية الجولة الثانية،ما ساعده في اكتساب الثقة والاندفاع نحو منطقة الجزاء للمحليين .فيما  علق آخرون،أن الفريق لعب بقتالية كبيرة رغم هدف التعادل،ولولا قرارات الحكم الجائرة لكانت نتيجة أخرى ،لكن،يضيف المعلقون،هذا لا يعني أن الفريق،خسر الرهان،لا زالت هناك فرص وحظوظ،فقط على الجميع التجند ودعم الفريق،حتى يستمر في نفس الحماس ويحقق الأهم ،ألا وهو الصعود الى قسم الهواة.

والحقيقة،أن الفريق،لعب بشكل جماعي استحسنه الجميع،خاصة على مستوى الخطوط الأمامية،ربما كانت هناك فراغات على مستوى الوسط والدفاع،أكيد سيشتغل عليها الفريق التقني،على أمل صنع فريق محلي يطمح للصعود وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

مشاركة