الرئيسية أحداث المجتمع واومنة .. جمعيتي “جمعية مبادرة للتنمية باوراش وجمعية التنمية والتعاون الفلاحي بواومنة ” تنظم حملة نظافة على طول الطريق الوطنية رقم 8 بين واومنة وفرعون.

واومنة .. جمعيتي “جمعية مبادرة للتنمية باوراش وجمعية التنمية والتعاون الفلاحي بواومنة ” تنظم حملة نظافة على طول الطريق الوطنية رقم 8 بين واومنة وفرعون.

IMG 20220129 WA0032.jpg
كتبه كتب في 29 يناير، 2022 - 6:40 مساءً

الناصيري زهير / صوت العدالة

نظمت جمعيتي “ جمعية مبادرة للتنمية باوراش وجمعية التنمية والتعاون الفلاحي بواومنة ”، بشراكة مع الجماعة الترابية واومنة وبتنسيق مع السلطات المحلية يوم السبت 29 يناير 2022، حملة نظافة همت بلدة وواومنة وايضا على طول الطريق رقم 8 الى حدود فرعون .

وقد شارك في هذه الحملة أزيد من 20 متطوعا من منخرطي الجمعية إلى جانب السلطات وممثلي المجلس الجماعي لواومنة .والنظافة لا ترتبط بمستوى اجتماعي او مادي بل هي ثقافة يمكن ان يتعلمها الفقير والغني والصغير والكبير ..ادارة المجلس وضعت في سلم اولوياتها نظافة البلدة وتغيير ملامحها البيئية.

وحسب بلاغ للجمعية ، فإن هذه الحملة تهدف إلى التحسيس، على نطاق واسع، بأهمية وضرورة الحفاظ على البيئية، خاصة في شقها المرتبط بنظافة الشوارع، حيث أفضت هذه المبادرة التطوعية إلى جمع كم هائل من الاكياس من النفايات، تتكون في جزء كبير منها من النفايات البلاستيكية.

مشاركة