الرئيسية أحداث المجتمع هيمنة المنتمين للاتحاد الدستوري وأعضاء المجلس الإقليمي على لائحة مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم

هيمنة المنتمين للاتحاد الدستوري وأعضاء المجلس الإقليمي على لائحة مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم

bbbb.png
كتبه كتب في 16 يوليو، 2019 - 2:06 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي


تميزت لائحة المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، برسم الموسم الرياضي 2019/2020، بهيمنة المنتمين لحزب الاتحاد الدستوري، المنتسب له الرئيس عبد الحميد ابر شان، وكذا أعضاء المجلس الإقليمي لطنجة أصيلة، الذي يتربع على عرشه أيضا ابر شان.
بحيث تفاجأ الرأي العام المحلي المتتبع للشان الكروي، بنشر عبر الصفحة الرسمية للنادي، بعد الجمع العام المنعقد يوم الاثنين 15 يوليوز 2019، لائحة المكتب المديري لفريق عاصمة البوغاز، المتراجع مستواه خلال الموسم المنصرم بشكل كبير، بسبب وجود العديد من المشاكل، مرتبطة أساسا بسوء التدبير والتسيير، نظرا لتوزيع المناصب لاعتبارات سياسية، مع تفشي ظاهرة انتدابات اللاعبين من خارج المدينة، بالرغم من تدني مستواهم، وعدم جاهزيتهم للدفاع عن قميص فريق فارس البوغاز.
مما أدى إلى نتائج متواضعة، لا تليق بمستوى ممثل طنجة باعتبارها ثاني قطب اقتصادي على المستوى الوطني، ومن المفروض أن تمثلها العديد من الفرق في قسم الصفوة.
بحيث يعاني فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، من إشكالية جلب الموارد المالية، فتبقى المجالس المنتخبة هي الملاذ الوحيد للرئيس عبد الحميد ابرشان وللمكتب المديري الذي اغلب أعضائه،متواجدون بطريقة شكلية فقط، ولا تربط بمجال التدبير الكروي إلا الخير والإحسان.
فحتى تتويج الفريق بالبطولة، كان الفضل فيه، لوالي جهة الشمال محمد اليعقوبي، عبر اقناعه العديد من الشركات الكبرى المتواجدة بالمنطقة، لتدعيم الفريق ماديا، رغبة منه في مسايرة وتبيان نجاح ورش طنجة الكبرى.

ph2
مشاركة