الرئيسية رياضة هواة..فرسان ايت بويحيى الحجامة يتأهلون الى الدور الثاني من منافسات كأس العرش 2021/2022

هواة..فرسان ايت بويحيى الحجامة يتأهلون الى الدور الثاني من منافسات كأس العرش 2021/2022

FB IMG 1635700413329.jpg
كتبه كتب في 31 أكتوبر، 2021 - 6:44 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

تمكن نهار اليوم الأحد 31 اكتوبر فريق الأكاديمية الاحترافية الجيلاني لكرة القدم ايت بويحيى الحجامة من الفوز على فريق الأهرام القنيطري بالقنيطرة بحصة ثقيلة 5 أهداف مقابل أربعة أهداف،برسم منافسات كأس العرش 2021/2021.

وتألق اللاعب فؤاد فارس خلال هذه المباراة،حيث استطاع فرض أسلوبه في اللعب،مخترقا غير ما مرة دفاع الخصم،كان أبرزها فرصتين ارحمهما الى هدفين ولا أروع،بالاضافة الى ضغطه على دفاع القنيطري لارتكاب أخطاء،أبرزها إسقاطه في منطقة الجزاء، ترجم ضربتها مروان الادريسي بنجاح.

وبفضل حملة منظمة على طريقة اللاعبين الكبار،سجل الوافد الجديد سليم الهدف الرابع ،الذي أربك الخصم،وحتم عليه الخروج من منطقته والاندفاع الى الأمام،ما منح فرسان أيت بويحيى الحجامة الفرصة لتسجيل الهدف الخامس،برجل الاعب أيوب لحلو،لتنتهي المباراة بانتصار أبناء الجيلاني بخمسة أهداف لأربعة.

وبهذه النتيجة الكبيرة،تأهل فريق الأكاديمية الاحترافية الجيلاني لكرة القدم ايت بويحيى الحجامة،الى الدور الثاني المنافسات كأس العرش،وعينه على ما تبقى من المقابلات،والتركيز على تمثيل المنطقة أحسن تمثيل في هذه البطولة المتميزة.

وللاشارة فالأكاديمية الاحترافية الجيلاني لكرة القدم ايت بويحيى الحجامة،تعتبر من المدارس الكروية التي ستقول كلمتها في المستقبل على مستوى الجهة،حيث توفر كل الظروف الملائمة لممارسة هذه اللعبة ،من ملعب معشوشب بعشب من الجيل الثالث،ومرافق صحية ورياضية متنوعة،بالاضافة الى فضاءات للتسلية والترفيه.

والجدير بالذكر،أن مثل هذه المبادرات لا بد أن تتلقى الدعم اللازم من قبل الجماعات الترابية والمؤسسة الإقليمية والجهة وحتى القطاع الخاص،حتى تضمن الإستمرارية والديمومة،خاصة أنها تضم أكثر من 100 لاعب،في كل الأعمار،يمارسون كرة القدم في شروط صحية،وفي فضاء يبعدهم عن كل ما يهدد صحتهم ومستقبلهم.

FB IMG 1635700420436
مشاركة