الرئيسية رياضة نهضة بركان يحقق فوزا مثيرا ويتأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحقق فوزا مثيرا ويتأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

IMG 0410.jpeg
كتبه كتب في 8 أبريل، 2024 - 1:22 صباحًا

محمد جعفر

حقق فريق نهضة بركان فوزا مثيرا على ضيفه فريق أبو سليم الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لبعبر لدور نصف نهائي كأسالكونفيدراليةالإفريقية، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، برسم إياب ربع نهائي المسابقة القارية.

ولم يشهد الشوط الأول من اللقاء تسجيل الأهداف بالرغم من السيطرة المطلقة للفرق البركاني ، حيث اصطدم بدفاع متكثل حال بينه وبين الوصول لمرمى الليبيين ، هذا الأخير الذي كان خطيرا في المرتدات ،

ومع بداية الشوط الثاني حاولت العناصر البركانية زيادة الضغط والاندفاع الهجومي لتسجيل الهدف ،لكن الفريق الليبي وقف سدا منيعا في وجه الفريق البرتقالي،وعلى عكس مجريات اللقاء خطف فريق أبو سليم الليبي هدفا في الدقيقة ال 47 بواسطة اللاعب مفتاح العباني، وبالرغم من الهدف. اصل الفريق البركاني شن هجماته بحتا عن هدف التعديل ، ليتمكن اللاعب بول فاليري من تعديل النتيجة في الدقيقة ال 68، قبل أن يعود عادل تحيف ويضيف الهدف الثاني للبركانيين في الدقيقة ال72′.

وعرفت العش دقائق الاخيرة العديد من الإثارة حيث سجل الف يق الليبي هدف التعديل في الدقيقة ال 83 بواسطة اللاعب عبد المنعم العيان على هدف التعادل، وفي الوقت بدل الضائع خطف المدافع البوركينابي في صوفو الفريق البركاني يوسوفو دايو هدف الفوز والتأهيل في الدقيقة ال90+4′.

وشهدت نهاية المباراة إحتجاجا كبيرا من طرف لاعبي فريق أبو سليم الليبي على حكم المباراة، علما أن الحكم حرم الفريق البركاني من هدف صحيح.

وسيقابل نهضة بركان، في الدور النصف نهائي فريق اتحاد العاصمة الجزائري، المتأهل على حساب ريفرز يونايتد النيجيري.

مشاركة