الرئيسية أحداث المجتمع نجاح الدورة الاولى لسباق الصيد العمودي بالقوارب بطنجة.

نجاح الدورة الاولى لسباق الصيد العمودي بالقوارب بطنجة.

IMG 20220501 WA0123.jpg
كتبه كتب في 1 مايو، 2022 - 6:46 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

عرفت النسخة الاولى لسباق الصيد العمودي بالقوارب، المقامة في ثلاث جولات خلال شهر ماي من عام 2022، تنظيما محكما، ان على مستوى التسيير، او التحكيم، وكذا من حيث الفرق المشاركة. وءلك بفضل مجهودات أحمد بناني رئيس النادي، وخالد البقالي امين المال، وعادل المودني مدير الدورة، ومجموعة من المستسدشارين واعضاء النادي.
ويتوخى النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، الذي يرأسه أحمد بناني، من التظاهرة الاولى على مستوى عاصمة البوغاز، والمغرب ككل، الاستعداد للحدث الدولي، المبرمج في شهر شتنبر المقبل، الذي سيجمع مشاركين من طنجة، وجبل طارق، ومدينة قادس الاسبانية.
وذلك عبر تمكين المشاركين في الدورة الاولى لسباق الصيد العمودي بالقوارب بطنجة، من تجربة وكفاءة تؤهلهم لخوض غمار المنافسات الوطنية و الدولية.
كما يعمل النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، في شخص رئيسه أحمد بناني، على تشجيع العنصر النسوي، على ممارسة هوايته المفضلة، عبر منح جائزة خاصة لاحدى المشاركات والمتالقات في الدورة الاولى لسباق الصيد العمودي بالقوارب، ويتعلق الامر بسارة الرايس.
علما ان التظاهرة، حملت طابعا اجتماعيا خاصا، عبر توزيع الكميات المصطادة من الأسماك، في اليوم الاول على مؤسستين اجتماعيتين.

IMG 20220501 WA0123 1
مشاركة