الرئيسية رياضة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم يتجه لمقاضاة فؤاد مسكوت.

نادي اتحاد طنجة لكرة القدم يتجه لمقاضاة فؤاد مسكوت.

IMG 20240408 WA0042.jpg
كتبه كتب في 8 أبريل، 2024 - 1:30 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تفاحات إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، من التصريحات التي أدلى بها رئيس الجامعة الملكية للمصارعة، والكاتب العام السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم فؤاد مسكوت، بإحدى الإذاعات الخاصة.

فقد طالب بلاغ صادر عن إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، فؤاد مسكوت،بالكشف عن الوسيط الذي ادعى تحدثه معه باسم ممثل عاصمة البوغاز في القسم الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم،مع تحمله المسؤولية الكاملة أمام القانون، حول الاتهامات والأكاذيب، التي هي من نسج خياله، نظرا لفشله في مجال تدبير الشأن الرياضي.

لذلك ستلجأ إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقطاع الرياضة بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وكذا مقاضاة فؤاد مسكوت، بحكم الاتهامات والافتراءات المصرح بها، تدخل في خانة التهم الجنائية.

علما أن النتائج التي حققها اتحاد طنجة لكرة القدم، خلال الموسم الماضي كانت ايجابية، لذلك اخذ مكتب نادي اتحاد طنجة لكرة القدم في شخص رئيسه محمد الشرقاوي، الموقع على مسار متميز في مجال التدبير والتسيير الرياضي، على عاتقه التصدي لجميع المحاولات، الرامية إلى المس بسمعة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم العريق.

مشاركة