الرئيسية أحداث المجتمع مواكبة إعلامية كبيرة للمهرجان الثقافي لتيفلت في نسخته الثانية

مواكبة إعلامية كبيرة للمهرجان الثقافي لتيفلت في نسخته الثانية

PhotoEditor 20190713 020106363.jpg
كتبه كتب في 13 يوليو، 2019 - 2:02 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

تواكب المنابر الاعلامية المحلية والوطنية استعدادات النسخة الثانية من المهرجان الثقافي لتيفلت،التي ستنطلق يوم الخميس 18 يوليوز وتستمر حتى 21 منه.

وحسب إدارة المهرجان حضر ما يفوق 22 منبر اعلامي ورقي والكتروني الندوة الصحفية التي عقدتها جمعية أطلس زمور تيفلت للثقافة والتنمية والإبداع،يومه الأربعاء 10 يوليوز الماضي بدار المواطن بتيفلت،وسلم المسؤولون عنها اعتماداتهم للجنة المنظمة،هذا بالاضافة الى أربع محطات إذاعية وخمس قنوات وطنية وثلاث قنوات أجنبية ينتظر أن تغطي فعاليات المهرجان الذي يصادف ذكرى عزيزة على المغاربة،ذكرى تربع جلالة الملك على عرش أسلافه المنعمين.

وأكدت إدارة المهرجان ،أن إقبال الاعلام المحلي والوطني والأجنبي بهذا الشكل،إنما يدل على قوة النسخة الحالية،وقناعة الاعلاميين بضرورة دعم هذا العرس الاقليمي الذي يسعى الى تحريك المدينة اقتصاديا،وتنميتها وتسويقها بشكل ينعكس ايجابا مستقبلا على مرافقها و ساكنتها،التي تسعى دائما الى ما هو أحسن .

وفي اتصال مع أحد الصحفيين،قال، “أن المهرجان الثقافي لتيفلت،هو محطة مهمة ،ستساعد المدينة على الانتقال من محطة عبور الى نقطة التقاء ،أكيد ستنعكس ايجابا على مستقبل الساكنة من خلال جذب المستثمرين وتحريك السياحة الداخلية خاصة وأن تيفلت تحولت الى قوة جاذبة بفضل ما تحقق فيها من إنجازات في السنوات الأخيرة”

مشاركة