الرئيسية أحداث المجتمع مواطنو الناظور يتجولون بأعلام فلسطينية على كورنيش المدينة

مواطنو الناظور يتجولون بأعلام فلسطينية على كورنيش المدينة

IMG 20240411 WA0051.jpg
كتبه كتب في 11 أبريل، 2024 - 9:21 مساءً

صوت العدالة : محمد زريوح

شهدت شوارع الناظور يوم عيد الأضحى المبارك مشهداً مؤثراً لتضامن أهالي المدينة مع الشعب الفلسطيني في غزة، الذي يواجه مأساة إنسانية بشعة جراء العدوان الإسرائيلي الوحشي.

وخرج مجموعة من المواطنون بأعداد كبيرة للتعبير عن وحدتهم ودعمهم لإخوانهم في فلسطين. وفي ممشى في الشارع العام بكورنيش المدينة، توافد المواطنون وهم يحملون أعلام فلسطين بفخر وعزم، مظهرين تضامنهم ووقوفهم الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني في محنته.

ولم يكتف الناظوريون بذلك فحسب، بل توشحت شوارع المدينة بأعلام فلسطينية رفعها المواطنون بين أكتافهم، مبدين بذلك وقوفهم الراسخ مع إخوانهم.

وفي خطوة تعبيرية غير مألوفة، أعلن الناظوريون في يوم العيد عن تضامنهم الكامل مع الأشقاء في فلسطين، موضحين بأنهم لن ينأوا عن أحزانهم ومعاناتهم في هذه الظروف الصعبة.

وفي الوقت الذي كان من المتوقع أن ينزل المواطنون إلى كورنيش المدينة للاحتفال بعيد الفطر بأجواء من البهجة والسرور، فضل الكثيرون التعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني بارتداء ملابسهم الجديدة ورفع أعلام فلسطين.

وشهد الكورنيش تجمعاً كبيراً فور انتهاء صلاة العصر، حيث توافد المتضامنون في مسيرة صامتة، يمشون بخطى ثابتة ويرفعون أعلام فلسطين عالياً، ليعبروا بذلك عن تضامنهم القوي ووقوفهم الحازم مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الظلم والاحتلال الصهيوني. في حين يتعرض أهل غزة لأبشع أشكال القمع والتهجير من قبل الاحتلال الإسرائيلي،

يبقى تضامن الناظوريين معهم رمزاً للإخاء والتضامن الإنساني، مؤكدين بأن الشعب الفلسطيني لن يبقى وحيداً في مواجهة الظلم والاضطهاد.

مشاركة