الرئيسية أحداث المجتمع مواجهة وشيكة بين جهابذة القانون على خلفية قضية التحرش بكلية المحمدية

مواجهة وشيكة بين جهابذة القانون على خلفية قضية التحرش بكلية المحمدية

yhb.jpg
كتبه كتب في 28 أغسطس، 2018 - 11:46 صباحًا

صوت العدالة – م.البشيري/ع.السباعي

طبقوا القانون يا أهل القانون !! منعطف جديد في قضية التحرش الجنسي بكلية الحقوق بالمحمدية .. جهابذة القانون كتب لهم ان يقفوا هذا الموقف ندا لند.. فزوج الضحية كما سبق محام محنك.. جال ردهات المحاكم وخبر ما يدور في فلك اسمه القضاء.. اما الدفاع فأستاذ لمادة القانون العام، خبير في المساطر، ويعرف اين ومتى يكون التأويل القانوني نقطة ضعف وقوة.. بين النص والتأويل تأتي الاسئلة فرادى..!! هل ستأتي القضية بالجديد ؟ ام انها ستعبر كما عبرت سابقتها كواليس مغلقة.. ليطمس الملف؟ هل من تسوية لما وقع؟ ام ان ما وقع أصلا لا يحتمله تأويل القانون..الرأي العام ينتظر والقضية ستنفجر.

متابعة منها للقضية، وتحريا منها لمعطيات ومعلومات موثوقة وازنة، انطلقت جريدةصوت العدالة لتسمع مايدور في هذا الملف.. لنكتشف من مصادر موثوقة ان المواجهة باتت وشيكة، تهم بالتحرش مدعومة بقرائن مادية من شهود و رسائل صوتية .. ونفي قاطع من طرف الاستاذ ،واتهام بتصفية الحسابات.. بين النص والتأويل سيكتشف الرأي العام أين تؤكل الكتف..
القضية قد تتجاوز الحدود الجغرافية في الساعات القادمة.. فمنظمات نسائية وهيئات حقوقية قد تدخل على الخط، لترسم هي الاخرى معالم لما قد تؤول اليه الاوضاع.

..أصوات عديدة وصيحات تعالت لانصاف الطالبة التي تعد مثالا حيا للنساء المتحرش بهن في المجتمع.. وما كلية الحقوق بالمحمدية الا جزء يسير من المجتمع الكبير ..وما خفي كان اعظم .. وعلى النقيض برزت في الافق اراء تؤيد نظرية التآمر وتصفية حساب قديم .. لكن صوت العدالة ستكشف الحقيقة الكاملة .
خلاصة الكلام ..”اوقفوا التحرش” ” ما تقيسش ولدي”.. “امكن تكون ختك”.. تلك كانت شعارات دافع عنها اهل القانون والمساطر ..وكل مهتم بنبد التمييز وتحقيق الانصاف بين الرجل والمرأة .. الآن وقد صار اهل القانون هم من يتحرشون فمن سيحمل هذا الشعار؟!!!! فطبقوا القانون على اهل القانون!!!

مشاركة